الوحدات يستهل مشواره بالدفاع عن لقبه بالدرع بمواجهة سحاب غدا….جدول

ستادكم نيوز -تنطلق يوم غدا الثلاثاء ، على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، منافسات بطولة درع الاتحاد 2021، والتي تقام بمشاركة أندية المحترفين وكان اتحاد الكرة من خلال دائرة المسابقات قام بتوزيع الفرق المشاركة إلى 4 مجموعات. على النحو التالي:

المجموعة الأولى: الوحدات، معان، سحاب.

المجموعة الثانية: الرمثا، الفيصلي، البقعة.

المجموعة الثالثـة: الجزيرة، الحسين، شباب الأردن.

المجموعة الرابعة: السلط، شباب العقبة، الجليل.

ويستهل فريق الوحدات رحلة الدفاع عن لقبه يوم غد الثلاثاء، عندما يلتقي مع جاره سحاب في أولى المواجهات التي تنطلق احداثها عند الثالثة عصرا، فيما يواجه البقعة نظيره الرمثا عند السادسة مساء بنفس المكان.

وتختتم الجولة الأولى الأربعاء، حيث يلتقي شباب الأردن مع الجزيرة عند الثالثة عصرا، والجليل مع السلط عند السادسة مساء.

وحسب تعليمات البطولة، تقام مباريات الدور الأول بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، على أن يتأهل بطل كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي مباشرة، والذي يقام بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، فيما تم تحديد يوم 13 آذار المقبل موعداً للمباراة النهائية.

يذكر أن الجزيرة نال لقب النسخة الأولى من البطولة التي أقيمت بالعام 1981، فيما يعتبر الوحدات حامل لقب النسخة الأخيرة، هو الأكثر تتويجاً حتى الآن بـ 10 ألقاب، يليه الفيصلي بـ 7 ، ثم الرمثا 5.

وتقام منافسات البطولة دون جماهير، ووسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد حفاظا على السلامة العامة، والتي تشكل أولوية رئيسية لدى الاتحاد.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد الحارس عبد الستار يودع الملاعب برسالة دافئة لعشاقه ومحبيه منتخب النشامى يتغلب على بوكا سبور التركي ذهبيتان وفضية للإمارات في بطولة أبو ظبي جراند سلام للجوجيتسو بريو دي جانيرو موسم الهجرة لنادي الحسين.....وجهة النجوم فرانشيسكو كاماردا يرفض يونايتد والسيتي ويتجه لميلان ميلان يسعى لضم الصربي ستراهينجا بافلوفيتش والدة مبابي تتأهب لمقاضاة نادي باريس سان جرمان منافسات "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو " تختتم اليوم في "ريو دي جانيرو"