الوحدات يستهل مشواره بالدفاع عن لقبه بالدرع بمواجهة سحاب غدا….جدول

ستادكم نيوز -تنطلق يوم غدا الثلاثاء ، على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، منافسات بطولة درع الاتحاد 2021، والتي تقام بمشاركة أندية المحترفين وكان اتحاد الكرة من خلال دائرة المسابقات قام بتوزيع الفرق المشاركة إلى 4 مجموعات. على النحو التالي:

المجموعة الأولى: الوحدات، معان، سحاب.

المجموعة الثانية: الرمثا، الفيصلي، البقعة.

المجموعة الثالثـة: الجزيرة، الحسين، شباب الأردن.

المجموعة الرابعة: السلط، شباب العقبة، الجليل.

ويستهل فريق الوحدات رحلة الدفاع عن لقبه يوم غد الثلاثاء، عندما يلتقي مع جاره سحاب في أولى المواجهات التي تنطلق احداثها عند الثالثة عصرا، فيما يواجه البقعة نظيره الرمثا عند السادسة مساء بنفس المكان.

وتختتم الجولة الأولى الأربعاء، حيث يلتقي شباب الأردن مع الجزيرة عند الثالثة عصرا، والجليل مع السلط عند السادسة مساء.

وحسب تعليمات البطولة، تقام مباريات الدور الأول بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، على أن يتأهل بطل كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي مباشرة، والذي يقام بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، فيما تم تحديد يوم 13 آذار المقبل موعداً للمباراة النهائية.

يذكر أن الجزيرة نال لقب النسخة الأولى من البطولة التي أقيمت بالعام 1981، فيما يعتبر الوحدات حامل لقب النسخة الأخيرة، هو الأكثر تتويجاً حتى الآن بـ 10 ألقاب، يليه الفيصلي بـ 7 ، ثم الرمثا 5.

وتقام منافسات البطولة دون جماهير، ووسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد حفاظا على السلامة العامة، والتي تشكل أولوية رئيسية لدى الاتحاد.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فينيسيوس جونيور يقود ريال مدريد للفوز على دورتموند تطور الكرة الأردنية ينعكس إيجابا على نتائج ممثليها الوحدات والحسين إربد مدنية يكسب قضية "فيفا" ويلزم الفيصلي بدفع 80 ألف دولار منتخب الناشئين يلتقي نظيره هونغ كونغ غداً الوحدات يعود من طاجيكستان بصيد ثمين موتا: الحسين يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام ناساف ومشاركة حداد حسب الجاهزية المؤتمر العلمي الدولي الرابع يُفتتح الأربعاء في جامعة مؤتة تكريم لائق للرياضة في أمانة عمان والقدامى أبطال السوبر أمسية كروية كرنفالية الوحدات ينشد الفوز أمام مستضيفه استقلال دوشنبه الطاجيكي نزال حماسي يجمع السعودي القحطاني والأردني الحياصات مرة أخرى في نهائي "دوري المقاتلين المحترفين" بالر... برشلونة يكتسح ضيفه إشبيلية بخماسية نقل المباريات المقررة على ستاد الأمير محمد بالدوري إلى السلط والبترا إقالة المدربين علينا تعزيز الخطاب الإيحابي الوحدات بالأخضر والأبيض واستقلول بالأحمر في لقاء الغد...صور بإنتظار إنتخابات الاتحادات الرياضية صالح الراشد يكتب.....دوري المحترفين "سد نفسي".. ليفربول يتغلب على تشلسي ويستعيد صدارة الدوري الانجليزي مانشستر سيتي يقلب الطاولة على ولفرهامبتون