السالمية يطالب بتخسير القادسية لمشاركة عدي الصيفي

ستادكم نيوز-طالب نادي السالمية اتحاد الكرة بقلب نتيجة مباراته مع القادسية والتي جمعت بينهما أمس الأول ضمن مباريات الجولة 15 من منافسات الدوري الممتاز، والتي انتهت بفوز الأصفر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك بداعي مشاركة المحترف الأردني عدي الصيفي في المباراة رغم عدم تقديم عقده الجديد للاتحاد.

وقال السالمية في كتاب لأمين عام اتحاد الكرة ان القادسية خالف تعميم الاتحاد الدولي بخصوص أزمة كورونا، بضرورة مراجعة عقود اللاعبين المحترفين وتقديم ما يفيد بتجديدها، أو الاتفاق مع الأطراف باستمرار التعاقد حتى نهاية موسم 2019، 2020 أو أكثر.

وقال مصدر في السالمية ل الجريدة الكويتية ان القادسية أرسل عقد الصيفي الجديد قبل المباراة بساعات، وعبر خدمة الواتساب وهو ما يتعارض مع الطرق المشروعة، مشيرا إلى ان النادي تقدم باحتجاج رسمي لقلب نتيجة المباراة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
مفيد حسونة يكتب...فزورة عموته من جديد?! المنتخب النسوي يبلغ المشهد الختامي لبطولة اتحاد غرب آسيا الجامعة تسترد صدارة بطولة الايام الاولمبية الثانية لالعاب القوى كردغلي ينضم للكادر التدريبي للفيصلي بدر الدين الإدريسي يكتب... ماذا علمنا الحسين عموتا؟ الأمير علي يستقبل جبريل الرجوب ويتقبل التهنئة بنتائج "النشامى"...صور منتخب السلة يفوز على السعودية بتصفيات كأس آسيا لكرة السلة الفيصلي يكتسح السلط بثلاثية في ختام الجول الأولى من الإياب الوحدات يتعثر أمام الأهلي والرمثا يرد اطماع السرحان العجارمة يرعى ضاحية الطلاب....فوز الجيزة بالدنيا والزرقاء الثانية بالثانوي 4 منتخبات من خارج الإقليم في بطولة غرب آسيا تحت 23 دكتور فايز أبو عريضة يكتب....العاب القوى ام الرياضات التعمري "الطائر" يستعيد حسه التهديفي..وما هو الفارق مع ميسي؟ مودريتش ينقذ الملكي أمام إشبيلية ويبتعد بالصدارة ليفربول يتخطى تشلسي ويحظى بكأس الرابطة الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه