السالمية يطالب بتخسير القادسية لمشاركة عدي الصيفي

ستادكم نيوز-طالب نادي السالمية اتحاد الكرة بقلب نتيجة مباراته مع القادسية والتي جمعت بينهما أمس الأول ضمن مباريات الجولة 15 من منافسات الدوري الممتاز، والتي انتهت بفوز الأصفر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك بداعي مشاركة المحترف الأردني عدي الصيفي في المباراة رغم عدم تقديم عقده الجديد للاتحاد.

وقال السالمية في كتاب لأمين عام اتحاد الكرة ان القادسية خالف تعميم الاتحاد الدولي بخصوص أزمة كورونا، بضرورة مراجعة عقود اللاعبين المحترفين وتقديم ما يفيد بتجديدها، أو الاتفاق مع الأطراف باستمرار التعاقد حتى نهاية موسم 2019، 2020 أو أكثر.

وقال مصدر في السالمية ل الجريدة الكويتية ان القادسية أرسل عقد الصيفي الجديد قبل المباراة بساعات، وعبر خدمة الواتساب وهو ما يتعارض مع الطرق المشروعة، مشيرا إلى ان النادي تقدم باحتجاج رسمي لقلب نتيجة المباراة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد