جنوه الايطالي يعاني من فيروس كورونا

ستادكم نيوز – ذكرت وسائل إعلام إيطالية أن نادي جنوه الإيطالي لكرة القدم، لا يزال يعاني من تأثير فيروس كورونا المستجد، بعدما جاءت نتيجة 14 عينة للاعبيه المصابين بالفيروس إيجابية مرة أخرى.
ونقلت وكالة الأنباء الإيطالية (أنسا) عن النادي الإيطالي قوله إنه من 17 لاعباً ثبتت إصابتهم في البداية، جاءت ثلاث عينات فقط سلبية.
وذكر جنوه أن الثلاثي يمكنهم العودة والمشاركة في الأنشطة التنافسية، وذلك بعد خضوعهم لفحص بدني وفقاً لبروتوكول فيروس كورونا المستجد.
وتسبب تفشي فيروس كورونا في جنوه، والذي بدأ في نهاية سبتمبر (أيلول) الماضي، في تأجيل مباراة الفريق أمام تورينو لتقام في الرابع من نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل بدلاً من موعدها الأصلي في الثاني من أكتوبر (تشرين الأول) الحالي.
وأدخلت رابطة الدوري قاعدة جديدة تمنح التأجيل فقط للفرق التي لديها أقل من 13 لاعباً متاحين للمشاركة في المباريات، أو للفرق التي تكشف عن وجود عشر حالات إصابة بالفيروس خلال أسبوع.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم