جنوه الايطالي يعاني من فيروس كورونا

ستادكم نيوز – ذكرت وسائل إعلام إيطالية أن نادي جنوه الإيطالي لكرة القدم، لا يزال يعاني من تأثير فيروس كورونا المستجد، بعدما جاءت نتيجة 14 عينة للاعبيه المصابين بالفيروس إيجابية مرة أخرى.
ونقلت وكالة الأنباء الإيطالية (أنسا) عن النادي الإيطالي قوله إنه من 17 لاعباً ثبتت إصابتهم في البداية، جاءت ثلاث عينات فقط سلبية.
وذكر جنوه أن الثلاثي يمكنهم العودة والمشاركة في الأنشطة التنافسية، وذلك بعد خضوعهم لفحص بدني وفقاً لبروتوكول فيروس كورونا المستجد.
وتسبب تفشي فيروس كورونا في جنوه، والذي بدأ في نهاية سبتمبر (أيلول) الماضي، في تأجيل مباراة الفريق أمام تورينو لتقام في الرابع من نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل بدلاً من موعدها الأصلي في الثاني من أكتوبر (تشرين الأول) الحالي.
وأدخلت رابطة الدوري قاعدة جديدة تمنح التأجيل فقط للفرق التي لديها أقل من 13 لاعباً متاحين للمشاركة في المباريات، أو للفرق التي تكشف عن وجود عشر حالات إصابة بالفيروس خلال أسبوع.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
دهاء العجوز انشيلوتي! الأمريكي جون كاتلين يتوج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف بني هاني يغيب عن مشاركة المنتخب الأولمبي والفيصلي في الدوري والكأس تكريم الفائزين بجوائز الثقافة الرياضية العربية على هامش المؤتمر الدولي للثقافة الرياضية بالقاهرة....... "المنتخب الأولمبي" يتسلح بالروح للفوز على إندونيسيا أبو السعود يخطف ذهبية بطولة سلسلة كأس العالم بالجمباز "كاتلين" على أعتاب التتويج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يستعد لمواجهة إندونيسيا .. والفوز يعزز من حظوظ التأهل نجوم الكرة القدامى في منزل الزميل البوريني ليفربول يودع..تأهل أتلانتا وروما وليفركوزن ومرسيليا لنصف نهائي الدوري الأوروبي مؤتمرات التربية الرياضية الواقع والمأمول ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يخسر أمام قطر في الوقت القاتل الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم نجوم الرياضة العربية للعام 2023 تشكيلة المنتخب الأولمبي أما نظيره القطري جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا     الأمريكي كاتلين يتألق والعطية يقود المشاركة المحلية في بطولة السعودية المفتوحة للجولف انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل