بطل الطاولة كايد كلبونة في ذمة الله

ستادكم نيوز -فقدت أسرة كرة الطاولة والرياضة الأردنية احد أبرز نجومها وفرسانها الراحل كايد كلبونة الذي انتقل إلى رحمته تعالى بعد ظهر اليوم وسيشيع جثمانه الطاهر بعد صلاة ظهر يوم غد الإثنين إلى مثواه الأخير في مقبرة سحاب الإسلامية عن عمر يناهز الـ51 عاما.
وكان كلبونة يرحمه الله يعاني منذ عقد التسعينات من فشل كلوي أوقف مسيرته مع معشوقته كرة الطاولة التي أبدع في ساحاتها وبطولاتها منذ العام 80، حيث بدأ مسيرته الذهبية مع فريق نادي القلعة قبل إنضمامه إلى صفوف المنتخب الوطني في بطولة العرب للناشئين التي جرت في المغرب وحاز خلالها على الميدالية البرونزية كما لمع مع المنتخب المدرسي حامل ذهبية الدورة المدرسية في تونس عام 1986 وكان بطلا لمدارس العاصمة عمان ولعموم مدارس المملكة أعوام 85-86-87 ونال مع فريق نادي القلعة المركز الثاني لبطولة درع الاتحاد لعام 89، كما نال مع اللاعب جميل حسن لقب بطولة المملكة للزوجي عام 95.
وكان للراحل تجارب في عالم التدريب حيث أشرف على تدريبات عدة أندية من قبيل القلعة (90-91)، المحطة (92)، الوحدات (93-96-99)، يرموك عمان (94) كما كان له تجربة تدريبية مع نادي العين الرياضي بين عامي (2001-2004)، وكانت أخر إسهامات الراحل في عالم كرة الطاولة المساهمة في إعادة نشاط كرة الطاولة لنادي القلعة بعد سنوات من الغياب، وهو عضو رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية. تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جنانه وإنا لله وإنا إليه راجعون.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
كأس العالم 2022 في قطر ومرحلة حبس الأنفاس محطات ومشاهد من كأس العالم تستحق التوقف عندها رابطة اللاعبين تنعى البطلة البارالمبية مها البرغوثي الحديد: الوحدات والفيصلي من أعمدة الرياضة الأردنية ولنفتح صفحة جديدة المغرب يحقق الحلم العربي اتحاد الكرة يبحث عن راع لبطولاته والوحدات يطلب تحديد المواعيد البرازيل.. كرة القدم على طبيعتها أجمل "اعذرينا يا انجلترا"! صعوبة ضبط مستوى اللاعبين في الموسم الكروي القادم لاعب الرمثا أبو الكاس يفوز بجائزة "أفكو" لأجمل هدف بالدوري الإعلامي لا يتحدث عن نفسه..محمد جميل عبد القادر قامة رياضية إعلامية مرموقة...صور كوريا الجنوبية "تقهر المستحيل" والأوروغواي تودع المونديال أبو عريضة يكتب...الجانب الانساني والاجتماعي لفعاليات كأس العالم 2022 مونديال العجائب! المانيا تودع كأس العالم ....تأهل اليابان وإسبانيا....جدول "اسود الأطلسي "يتجاوز كندا ويقف في الصدارة بجدارة دور المجموعات في كأس العالم مستويات متباينة وإثارة ستبدأ لاحقا الأهلي يتجاوز الأرثوذكسي ويتوج بلقب الكرة النسوية بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟