بطل الطاولة كايد كلبونة في ذمة الله

ستادكم نيوز -فقدت أسرة كرة الطاولة والرياضة الأردنية احد أبرز نجومها وفرسانها الراحل كايد كلبونة الذي انتقل إلى رحمته تعالى بعد ظهر اليوم وسيشيع جثمانه الطاهر بعد صلاة ظهر يوم غد الإثنين إلى مثواه الأخير في مقبرة سحاب الإسلامية عن عمر يناهز الـ51 عاما.
وكان كلبونة يرحمه الله يعاني منذ عقد التسعينات من فشل كلوي أوقف مسيرته مع معشوقته كرة الطاولة التي أبدع في ساحاتها وبطولاتها منذ العام 80، حيث بدأ مسيرته الذهبية مع فريق نادي القلعة قبل إنضمامه إلى صفوف المنتخب الوطني في بطولة العرب للناشئين التي جرت في المغرب وحاز خلالها على الميدالية البرونزية كما لمع مع المنتخب المدرسي حامل ذهبية الدورة المدرسية في تونس عام 1986 وكان بطلا لمدارس العاصمة عمان ولعموم مدارس المملكة أعوام 85-86-87 ونال مع فريق نادي القلعة المركز الثاني لبطولة درع الاتحاد لعام 89، كما نال مع اللاعب جميل حسن لقب بطولة المملكة للزوجي عام 95.
وكان للراحل تجارب في عالم التدريب حيث أشرف على تدريبات عدة أندية من قبيل القلعة (90-91)، المحطة (92)، الوحدات (93-96-99)، يرموك عمان (94) كما كان له تجربة تدريبية مع نادي العين الرياضي بين عامي (2001-2004)، وكانت أخر إسهامات الراحل في عالم كرة الطاولة المساهمة في إعادة نشاط كرة الطاولة لنادي القلعة بعد سنوات من الغياب، وهو عضو رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية. تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جنانه وإنا لله وإنا إليه راجعون.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
برصيد شحيح .. الأردن يُنهي مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي قونية ٢٠٢١ فريق الحسين يضم التونسي القاسمي لاعب الوحدات أبو طه يفوز بجائزة أجمل هدف في دوري المحترفين أندية المحترفين تبدأ مشوارها في كأس الأردن غدا الأهلي والسرحان في صدارة دوري المظاليم الأندية الصيفية المدرسية ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !!