الوحدات يعاقب أبو زمع ويعفي مدير السلة من منصبه

ستادكم نيوز – 

قرر مجلس إدارة نادي الوحدات خلال اجتماعه الأسبوعي الذي عقد برئاسة الدكتور فهد البياري وحضور الاعضاء كافة تطبيق اللائحة الداخلية لفريق كرة القدم الاول بما يخص الأجهزة الفنية واللاعبين .
وكان من أبرز قرارات مجلس الإدارة تطبيق اللائحة الداخلية على المدير الفني للفريق الأول عبدالله أبو زمع بسبب قيامه بالتصريح لوسائل الإعلام دون موافقة مسبقة من الإدارة وبتصريحات تتضمن الإساءة للنادي وإدارته.
وبحسب الناطق الرسمي للنادي محمد غنام الذي أفضى بالخبر كما قرر مجلس الإدارة تكليف المستشار القانوني للنادي بإعداد دراسة مستفيضة حول عقود الجهاز الفني للفريق الاول بكرة القدم.
من جهة أخرى قرر مجلس الإدارة إلحاق مدرب الحراس محمود قنديل بالمدرسة الكروية وإعفاء مدير فريق كرة السلة زكريا الجليس من منصبه، إلى جانب تثبيت عقود لاعبي الفريق الأول لكرة السلة ومكافأتهم حسب تنسيبات اللجنة الفنية ومدير النشاط، كما تم إحالة عطاء تضمين أكاديمية الوحدات المركزية على محمد أنيس أبو صبيح.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال)