بطل الطاولة كايد كلبونة في ذمة الله

ستادكم نيوز -فقدت أسرة كرة الطاولة والرياضة الأردنية احد أبرز نجومها وفرسانها الراحل كايد كلبونة الذي انتقل إلى رحمته تعالى بعد ظهر اليوم وسيشيع جثمانه الطاهر بعد صلاة ظهر يوم غد الإثنين إلى مثواه الأخير في مقبرة سحاب الإسلامية عن عمر يناهز الـ51 عاما.
وكان كلبونة يرحمه الله يعاني منذ عقد التسعينات من فشل كلوي أوقف مسيرته مع معشوقته كرة الطاولة التي أبدع في ساحاتها وبطولاتها منذ العام 80، حيث بدأ مسيرته الذهبية مع فريق نادي القلعة قبل إنضمامه إلى صفوف المنتخب الوطني في بطولة العرب للناشئين التي جرت في المغرب وحاز خلالها على الميدالية البرونزية كما لمع مع المنتخب المدرسي حامل ذهبية الدورة المدرسية في تونس عام 1986 وكان بطلا لمدارس العاصمة عمان ولعموم مدارس المملكة أعوام 85-86-87 ونال مع فريق نادي القلعة المركز الثاني لبطولة درع الاتحاد لعام 89، كما نال مع اللاعب جميل حسن لقب بطولة المملكة للزوجي عام 95.
وكان للراحل تجارب في عالم التدريب حيث أشرف على تدريبات عدة أندية من قبيل القلعة (90-91)، المحطة (92)، الوحدات (93-96-99)، يرموك عمان (94) كما كان له تجربة تدريبية مع نادي العين الرياضي بين عامي (2001-2004)، وكانت أخر إسهامات الراحل في عالم كرة الطاولة المساهمة في إعادة نشاط كرة الطاولة لنادي القلعة بعد سنوات من الغياب، وهو عضو رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية. تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جنانه وإنا لله وإنا إليه راجعون.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
محمد الحتو يكتب ....أجمل فوز لبرشلونة منذ "كورونا"!! برشلونة وأتلتيكو وطموحات كبيرة لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المنتخب الأولمبي يتعادل مع نظيره الفيتنامي المنتخب الأولمبي يستدعي صبرة ويواجه نظيره الفيتنامي العبابنة يستقيل والشلبي يقود كرة الجليل نجوم عالميون في بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة جلالته يشبد بهتافات جمهور الفيصلي والوحدات....الأندية تطلب لقاء الملك فلسطين المضطهدة.. وازدواجية القرارات الأممية و«الأولمبية الدولية و«الفيفا» فرسان الاردن : من هنا يبدأ المستقبل.....صور "رابطة اللاعبين" تواصل التحضير للنسخة الثالثة من سباق الجري المنتخب الأولمبي يخسر أمام الصين ويلتقي نظيره الفيتنامي الأربعاء يوفنتوس يعبر فيورنتينا ويقلص الفارق في الدوري الايطالي ليفربول يكبو أمام غريمه مانشستر يونايتد سحاب يستهل رحلة البقاء على حساب الجليل....جدول محمد الحتو يكتب ....الجمهور "محتار" بدون "الفار" والتحكيم مكانك سر !! عثمان القريني يكتب...هل راية الحكم المساعد صحيحة .. ؟؟ شكوى من التحكيم... الوحدات يوقف الحسين والفيصلي يبحر في العقبة بنجاح والأهلي يعادل المغير هاري كين يفوز بجائزة أفضل هداف على مستوى دوريات العالم لسنة 2023 دكتور فايز أبو عريضة يكتب ....أين أنت يا إنفانتينو مما يجري في غزة ....صور هل يهجر البرازيلي فينيسيوس ريال مدريد لاسباب عنصرية؟