مانشستر يونايتد يهزم ليفربول

ستادكم نيوز  -حسم نادي مانشستر يونايتد قمة مواجهات الدور الرابع في كأس الاتحاد الإنجليزي، وتفوّق الأحد على ضيفه ليفربول 3-2، في مباراة شهدت تسجيل النجم المصري محمد صلاح ثنائية لليفربول.

وقدم الفريقان أداء قويا أثناء شوطي المباراة، وتبادل اللاعبون الهجمات في لقاء مفتوح اختلف بشكل كبير عن مباراة الفريقين قبل أسبوع في الدوري الإنجليزي الممتاز، التي انتهت بالتعادل السلبي.

وتقدم محمد صلاح لليفربول بهدف أول في الدقيقة 18.وأحرز ماركوس راشفورد هدف التقدم لليونايتد في الدقيقة 48.وعاد صلاح وأحرز الهدف الثاني له ولليفربول في الدقيقة 58.ونجح مانشستر يونايتد في إدراك التقدم مجددا في الدقيقة 78 من ركلة حرة مباشرة بقدم برونو فيرنانديز.وتأتي الخسارة لتزيد من جراح ليفربول الذي يعاني في الآونة الأخيرة من نتائجه المخيبة في الدوري الإنجليزي الممتاز، مما تسبب في تراجعه بجدول الترتيب.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
لماذا "نُبارك" للمدير الفني في الأردن؟! الجزيرة يواصل التحدي والجليل يتفوق على السلط الوحدات يقبل استقالة شلباية واللجنة الفنية الجليل يجدد للكادر التدريبي ويستقطب 3 افارقه الرمثا ينجح باختبار البقعة في درع الاتحاد الوحدات يفلت من مصيدة سحاب بافتتاح الدرع الوحدات يستهل مشواره بالدفاع عن لقبه بالدرع بمواجهة سحاب غدا....جدول اكتمل النصاب......الوحدات يتعاقد مع العرب والجوابرة ديان صالح مدربا لفريق معان هل تستضيف نيبال مجموعة "النشامى" في التصفيات المزدوجة ؟ ليفربول يواصل تقهقره وتعادل تشلسي مع ساوثهامبتون الدميري وسمير يوقعان للوحدات والجوابرة غدا وجلسه مع العرب "النشامى" والخسارة المحببه ! شباب الأردن يجدد الثقة بالبزور ويسمي الكادر المعاون الوحدات يمطر مرمى البقعة بغياب النجوم تأجيل التصفيات الآسيوية لمجموعة "النشامى" إلى حزيران وأستراليا الأقرب للإستضافة سان جرمان يرفع سعر مبابي بعد هزيمة برشلونة ويسعى للاحتفاظ بنمار مانشستر يونايتد يطرق مرمى ريال سوسيداد برباعية الاتحاد العربي للصحافة الرياضية ينعى الإعلامي اللبناني (أبو زكور) المحترفان الفرنسي غاسان وياربي ينصاعان لرغبة مدرب الفيصلي