فوز مثير ليفربول وكبير للسيتي وثمين لريال مدريد وميسي يظهر مع فريقه الجديد

ستادكم نيوز –

شهدت الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مواجهات ساخنة ومثيرة، ظهر فيها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في البطولة لأول مرة مع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي.

وبدأ ميسي أساسيا مع سان جيرمان -المدجج بالنجوم- في مواجهة مضيفه كلوب بروج البلجيكي في المجموعة الأولى، والتي انتهت بالتعادل 1-1.

وسجل أندير هيريرا هدف سان جيرمان بعد مرور ربع ساعة، لكن هانز فاناكن تعادل لبروج في الدقيقة 27.

بينما كانت المباراة الأخرى في المجموعة أكثر سخونة، وشهدت 9 أهداف، حيث فاز مانشستر سيتي الإنجليزي على لايبزيغ الألماني 6-3 ليتصدر المجموعة بـ3 نقاط.

وسجل سداسية سيتي: ناثان أكي، ونوردي موكيلي، ورياض محرز من ضربة جزاء، وجاك غراليش، وجواو كانسيلو، وغابرييل خيسوس، بينما سجل ثلاثية لايبزيغ كريستوفر نكونكو.

وشهدت المجموعة الثانية فوزا مثيرا لليفربول الإنجليزي بملعب أنفيلد على ميلان الإيطالي 3-2، ليتصدر الريدز المجموعة القوية التي شهدت تعادلا سلبيا بين أتلتيكو مدريد الإسباني مع ضيفه بورتو البرتغالي، بفضل حكم الفيديو المساعد الذي أنقذ صاحب الأرض، وألغى هدف مهدي طارمي المتأخر في الدقيقة 81 بداعي وجود لمسة يد على المهاجم قبل الهدف مباشرة.وتقدم ليفربول بهدف مبكر للاعب ميلان فيكايو توموري في مرماه، لكن ميلان سجل هدفين متتاليين عن طريق أنتي ريبيتش وإبراهيم دياز قبل نهاية الشوط الأول الذي أضاع خلاله محمد صلاح ضربة جزاء للريدز.

وعوّض صلاح ضربة الجزاء الضائعة بتسجيله هدف التعادل، قبل أن يسجل جوردان هندرسون هدف فوز الريدز.

وخطف ريال مدريد الإسباني فوزا ثمينا من ملعب مضيفه إنتر ميلان الإيطالي بهدف دون رد، سجله رودريغو في الدقيقة 89.ورغم الفوز، يحتل الملكي المركز الثاني في المجموعة الرابعة بعد شيريف تيراسبول المولدوفي -في أول ظهور له في البطولة الأوروبية- الذي فجر مفاجأة كبيرة بفوزه 2-0 على شاختار دونيتسك الأوكراني.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي