فوز نيوكاسل وساوثهامبتون وأرسنال بالدوري الإنجليزي

ستادكم نيوز -سقط فريق إيفرتون في فخ الخسارة أمام مضيفه نيوكاسل 1-2 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي شهدت أيضا فوز ساوثهامبتون على أستون فيلا 4-3.

وسجل هدفي نيوكاسل كاليوم ويلسون (56 من ركلة جزاء و85)، في حين سجل هدف إيفرتون دومينيك كالفيرت ليونين في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

وتوقف رصيد إيفرتون عند 13 نقطة في المركز الثاني، في وقت رفع فيه نيوكاسل رصيده إلى 11 نقطة في المركز العاشر.

وفي المباراة الثانية، انتزع فريق ساوثهامبتون فوزا صعبا من مضيفه أستون فيلا 4-3.

وسجل أهداف ساوثهامبتون يانيك فيسترغارد (20) وجيمس وارد (33 والأخيرة من الشوط الأول) وداني إنغز (58)، في حين سجل أهداف أستون فيلا تيرون منغس (62) وأولي واتكينز (الدقيقة الأخيرة من المباراة من ركلة جزاء)، وجاك جريليش (الدقيقة 7 من الوقت بدل الضائع للمباراة).

ورفع ساوثهامبتون رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثالث مؤقتا، وتوقف رصيد أستون فيلا عند 12 نقطة في المركز السادس مؤقتا.

وانتزع أرسنال فوزا صعبا من مضيفه مانشستر يونايتد بهدف نظي سجّل هدف الفوز “للمدفعجية” لاعبه الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ في الدقيقة 69 من ركلة جزاء.

ورفع أرسنال رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثامن، وتوقف رصيد مانشستر يونايتد عند 7 نقاط في المركز الـ15.

وهذا الفوز هو الرابع لأرسنال في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في 3 مباريات، في حين أصبحت هذه الخسارة هي الثالثة لمانشستر يونايتد الذي لديه مباراة مؤجلة، مقابل الفوز في مباراتين والتعادل بمباراة.

وأصبح أوباميانغ ثاني لاعب من أرسنال يسجل في شباك “المانيو” على ملعبهم “أولد ترافورد”، في مباراتين متتاليتين.

وأول لاعب حقق هذا الرقم كان التوغولي إيمانويل أديبايور، الذي سجل على ملعب أولد ترافورد في سبتمبر/أيلول 2006، وأبريل/نيسان 2008.

ويذكر أن أرسنال استطاع فكّ عقدته في “مسرح الأحلام”، بعدما عجز عن الفوز في معقل “الشياطين الحمر” بالبريميرليغ، في 13 مباراة متتالية (8 انتصارات و5 تعادلات) منذ سبتمبر/أيلول 2006.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
أبو السعود يخطف ذهبية بطولة سلسلة كأس العالم بالجمباز "كاتلين" على أعتاب التتويج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يستعد لمواجهة إندونيسيا .. والفوز يعزز من حظوظ التأهل نجوم الكرة القدامى في منزل الزميل البوريني ليفربول يودع..تأهل أتلانتا وروما وليفركوزن ومرسيليا لنصف نهائي الدوري الأوروبي مؤتمرات التربية الرياضية الواقع والمأمول ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يخسر أمام قطر في الوقت القاتل الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم نجوم الرياضة العربية للعام 2023 تشكيلة المنتخب الأولمبي أما نظيره القطري جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا     الأمريكي كاتلين يتألق والعطية يقود المشاركة المحلية في بطولة السعودية المفتوحة للجولف انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل  ختام ناجح لبطولة الجمهورية المفتوحة " للدراجون بوت "ومنتخب مصر يطير للشارقة غدا  سان جيرمان ينقلب على برشلونة ودورتمد يقصي اتلتيكو الأمير علي يثني على اداء المنتخب الأولمبي ويطالب بالمزيد....صور بطولة السعودية المفتوحة للجولف تنطلق غداً في الرياض بمشاركة 144 نجماً عالميا وعربياً الأولمبي يطوي صفحة استراليا ويتحضر للمواجهة القطرية