فوز نيوكاسل وساوثهامبتون وأرسنال بالدوري الإنجليزي

ستادكم نيوز -سقط فريق إيفرتون في فخ الخسارة أمام مضيفه نيوكاسل 1-2 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي شهدت أيضا فوز ساوثهامبتون على أستون فيلا 4-3.

وسجل هدفي نيوكاسل كاليوم ويلسون (56 من ركلة جزاء و85)، في حين سجل هدف إيفرتون دومينيك كالفيرت ليونين في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

وتوقف رصيد إيفرتون عند 13 نقطة في المركز الثاني، في وقت رفع فيه نيوكاسل رصيده إلى 11 نقطة في المركز العاشر.

وفي المباراة الثانية، انتزع فريق ساوثهامبتون فوزا صعبا من مضيفه أستون فيلا 4-3.

وسجل أهداف ساوثهامبتون يانيك فيسترغارد (20) وجيمس وارد (33 والأخيرة من الشوط الأول) وداني إنغز (58)، في حين سجل أهداف أستون فيلا تيرون منغس (62) وأولي واتكينز (الدقيقة الأخيرة من المباراة من ركلة جزاء)، وجاك جريليش (الدقيقة 7 من الوقت بدل الضائع للمباراة).

ورفع ساوثهامبتون رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثالث مؤقتا، وتوقف رصيد أستون فيلا عند 12 نقطة في المركز السادس مؤقتا.

وانتزع أرسنال فوزا صعبا من مضيفه مانشستر يونايتد بهدف نظي سجّل هدف الفوز “للمدفعجية” لاعبه الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ في الدقيقة 69 من ركلة جزاء.

ورفع أرسنال رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثامن، وتوقف رصيد مانشستر يونايتد عند 7 نقاط في المركز الـ15.

وهذا الفوز هو الرابع لأرسنال في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في 3 مباريات، في حين أصبحت هذه الخسارة هي الثالثة لمانشستر يونايتد الذي لديه مباراة مؤجلة، مقابل الفوز في مباراتين والتعادل بمباراة.

وأصبح أوباميانغ ثاني لاعب من أرسنال يسجل في شباك “المانيو” على ملعبهم “أولد ترافورد”، في مباراتين متتاليتين.

وأول لاعب حقق هذا الرقم كان التوغولي إيمانويل أديبايور، الذي سجل على ملعب أولد ترافورد في سبتمبر/أيلول 2006، وأبريل/نيسان 2008.

ويذكر أن أرسنال استطاع فكّ عقدته في “مسرح الأحلام”، بعدما عجز عن الفوز في معقل “الشياطين الحمر” بالبريميرليغ، في 13 مباراة متتالية (8 انتصارات و5 تعادلات) منذ سبتمبر/أيلول 2006.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين إدارة الوحدات تزور النادي الفيصلي لتقديم التهنئة أسود الكاميرون يسقطون في الفخ السويسري أبو عريضة يكتب...الحكام العرب سفراء فوق العادة في المونديال منتخب طائرة السيدات يخسر أمام لبنان ويحل ثانيا شعر "بالخيانة" في مانشستر....أين سيذهب رونالدو؟ صقور السعودية يحبطون مخطط ميسي ورفاقه اللاعب والمدرب السابق الحاج حميد في ذمة الله “عبقرية” الأندية في مواجهة موسم صعب منتخب ويلز "الافضل" يعادل نظيره الأمريكي المنتخب الأولمبي يباشر تدريباته بقيادة أبو زمع وحضور حمد السنغال لا تستحق الخسارة أمام هولندا لماذا ارجأ الفيصلي توزيع المناصب بين الاعضاء ؟