فوز نيوكاسل وساوثهامبتون وأرسنال بالدوري الإنجليزي

ستادكم نيوز -سقط فريق إيفرتون في فخ الخسارة أمام مضيفه نيوكاسل 1-2 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي شهدت أيضا فوز ساوثهامبتون على أستون فيلا 4-3.

وسجل هدفي نيوكاسل كاليوم ويلسون (56 من ركلة جزاء و85)، في حين سجل هدف إيفرتون دومينيك كالفيرت ليونين في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

وتوقف رصيد إيفرتون عند 13 نقطة في المركز الثاني، في وقت رفع فيه نيوكاسل رصيده إلى 11 نقطة في المركز العاشر.

وفي المباراة الثانية، انتزع فريق ساوثهامبتون فوزا صعبا من مضيفه أستون فيلا 4-3.

وسجل أهداف ساوثهامبتون يانيك فيسترغارد (20) وجيمس وارد (33 والأخيرة من الشوط الأول) وداني إنغز (58)، في حين سجل أهداف أستون فيلا تيرون منغس (62) وأولي واتكينز (الدقيقة الأخيرة من المباراة من ركلة جزاء)، وجاك جريليش (الدقيقة 7 من الوقت بدل الضائع للمباراة).

ورفع ساوثهامبتون رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثالث مؤقتا، وتوقف رصيد أستون فيلا عند 12 نقطة في المركز السادس مؤقتا.

وانتزع أرسنال فوزا صعبا من مضيفه مانشستر يونايتد بهدف نظي سجّل هدف الفوز “للمدفعجية” لاعبه الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ في الدقيقة 69 من ركلة جزاء.

ورفع أرسنال رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثامن، وتوقف رصيد مانشستر يونايتد عند 7 نقاط في المركز الـ15.

وهذا الفوز هو الرابع لأرسنال في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في 3 مباريات، في حين أصبحت هذه الخسارة هي الثالثة لمانشستر يونايتد الذي لديه مباراة مؤجلة، مقابل الفوز في مباراتين والتعادل بمباراة.

وأصبح أوباميانغ ثاني لاعب من أرسنال يسجل في شباك “المانيو” على ملعبهم “أولد ترافورد”، في مباراتين متتاليتين.

وأول لاعب حقق هذا الرقم كان التوغولي إيمانويل أديبايور، الذي سجل على ملعب أولد ترافورد في سبتمبر/أيلول 2006، وأبريل/نيسان 2008.

ويذكر أن أرسنال استطاع فكّ عقدته في “مسرح الأحلام”، بعدما عجز عن الفوز في معقل “الشياطين الحمر” بالبريميرليغ، في 13 مباراة متتالية (8 انتصارات و5 تعادلات) منذ سبتمبر/أيلول 2006.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير علي يثني على اداء المنتخب الأولمبي ويطالب بالمزيد....صور بطولة السعودية المفتوحة للجولف تنطلق غداً في الرياض بمشاركة 144 نجماً عالميا وعربياً الأولمبي يطوي صفحة استراليا ويتحضر للمواجهة القطرية القضاه وخويرة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية "رابطة اللاعبين" تضع الترتيبات النهائية لسباق الجري احتفالاً بعيد الإستقلال واليوبيل الفضي وميلاد ال... نجم الجولف السعودي عثمان الملا يعلن جاهزيته للمنافسة في بطولة السعودية المفتوحة اليوم الرياضي المدرسي والاكتشاف المبكر للموهبة التعادل يسيطر على مواجهة منتخبنا الأولمبي ونظيره الأستراليا انطلاق البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية الوحدات يلتقي الأهلي وأبو الجزر وشرارة يعودان إلى التدريبات الجماعية مفيد حسونة يكتب....الفيصلي مهدد بفقدان الرخصة الآسيوية الانتخابات التكميلية لاتحاد غرب آسيا الشهر القادم الدكتور فايز أبو عريضة يكتب....الحوار المفتوح بين الأندية واتحاد كرة القدم "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو" تتألق في روما للمرة الأولى ألغاء مباراة أودينيزي وروما بسبب سقوط احد اللاعبين ضربة موجعة لليفربول أمام كريستال بالاس بغياب نصف أندية المحترفين....الاتفاق على توزيع دعم اتحاد الكرة بنسب متفاوتة ثمن دور الأندية ...أبو زمع: لدينا الإصرار على الوصول إلى أولمبياد باريس البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت تنطلق غداً نشامى الأولمبي مع أستراليا في افتتاح كأس آسيا