رحيم يقود مانشستر سيتي للفوز على نوريتش

ستادكم نيوز –

قاد رحيم  سترلينغ مانشستر سيتي للفوز على نوريتش سيتي ليتصدر لدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (البريميرليغ) بفارق 12 نقطة عن أقرب منافسيه، حيث النتيجة النهائية جاء كبيرة وبواقع 4-صفر اليوم السبت.

وهز رحيم الشباك في الشوط الأول بتسديدة رائعة في الدقيقة 31، وأضاف فيل فودن الهدف الثاني بعد الاستراحة بقليل.

وجعل سترلينغ النتيجة 3-صفر بضربة رأس من مدى قريب، قبل أن يتابع ركلة جزاء أهدرها بنفسه ويختتم الأهداف في اللحظات الأخيرة.

وأصبح رصيد مانشستر سيتي 63 نقطة من 25 مباراة، ويأتي بعده ليفربول وله 51 نقطة من 23 مباراة.سترلينغ 3 أهداف ليقود.

وفي مباراة أخرى، فاز فريق برايتون على مضيفه واتفورد بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما مساء  السبت.

أحرز نيل موباى الهدف الأول لبرايتون في الدقيقة 44 من الشوط الأول، وفي الشوط الثاني سجل آدم ويبستر الهدف الثاني في الدقيقة 82.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد برايتون إلى 33 نقطة في المركز التاسع مؤقتا، فيما تجمد رصيد واتفورد عند 15 نقطة في المركز التاسع عشر.

وفي مباريات أخرى أقيمت بنفس التوقيت والجولة، تعادل كريستال بالاس أمام مضيفه برينتفورد سلبيًا، وفاز إيفرتون على ضيفه ليدز يونايتد بثلاثية نظيفة

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تأهل الوحدات والجزيرة والصريح والعربي في كأس الأردن اتحاد الكرة يوقف الفاخوري وعصام ويغرم الوحدات وسحاب نادي عمان يتوج بلقب دوري اليد للسيدات شكاوي اللاعبين والمدربين تنهمر على أندية المحترفين مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس الأردن تتواصل الجمعة برصيد شحيح .. الأردن يُنهي مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي قونية ٢٠٢١ فريق الحسين يضم التونسي القاسمي لاعب الوحدات أبو طه يفوز بجائزة أجمل هدف في دوري المحترفين أندية المحترفين تبدأ مشوارها في كأس الأردن غدا الأهلي والسرحان في صدارة دوري المظاليم الأندية الصيفية المدرسية ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات