قطار كرة الدرجة الأولى ينطلق غدا

ستادكم نيوز -تنطلق يوم غدا الثلاثاء ، منافسات الجولة الأولى من دوري الدرجة الأولى لموسم 2020، بمشاركة 14 نادياً.

وتبدأ جميع المباريات عند الثانية والنصف عصرا، حيث يواجه دار الدواء نظيره الطرة على ملعب الأمير محمد بالزرقاء، ويلتقي اليرموك مع الكرمل على ملعب السلط، واتحاد الرمثا مع مغير السرحان على ملعب الأمير هاشم، والبقعة مع منشية بني حسن على ملعب جرش.

وتختتم مباريات الجولة الأربعاء، عندما يلاقي السرحان نظيره بلعما على ملعب الأمير محمد، وذات راس مع العربي على ملعب الكرك، وكفرسوم مع الجليل على ملعب الأمير هاشم.

وتقام البطولة بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، حيث يصعد أول فريقين لمصاف دوري المحترفين، بينما تم إلغاء الهبوط هذا الموسم بقرار من الهيئة التنفيذية للاتحاد، في ظل عدم إقامة دوري الدرجة الثانية 2020.

*الصورة لفريق ذات راس

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تأهل الوحدات والجزيرة والصريح والعربي في كأس الأردن اتحاد الكرة يوقف الفاخوري وعصام ويغرم الوحدات وسحاب نادي عمان يتوج بلقب دوري اليد للسيدات شكاوي اللاعبين والمدربين تنهمر على أندية المحترفين مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس الأردن تتواصل الجمعة برصيد شحيح .. الأردن يُنهي مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي قونية ٢٠٢١ فريق الحسين يضم التونسي القاسمي لاعب الوحدات أبو طه يفوز بجائزة أجمل هدف في دوري المحترفين أندية المحترفين تبدأ مشوارها في كأس الأردن غدا الأهلي والسرحان في صدارة دوري المظاليم الأندية الصيفية المدرسية ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات