قطار كرة الدرجة الأولى ينطلق غدا

ستادكم نيوز -تنطلق يوم غدا الثلاثاء ، منافسات الجولة الأولى من دوري الدرجة الأولى لموسم 2020، بمشاركة 14 نادياً.

وتبدأ جميع المباريات عند الثانية والنصف عصرا، حيث يواجه دار الدواء نظيره الطرة على ملعب الأمير محمد بالزرقاء، ويلتقي اليرموك مع الكرمل على ملعب السلط، واتحاد الرمثا مع مغير السرحان على ملعب الأمير هاشم، والبقعة مع منشية بني حسن على ملعب جرش.

وتختتم مباريات الجولة الأربعاء، عندما يلاقي السرحان نظيره بلعما على ملعب الأمير محمد، وذات راس مع العربي على ملعب الكرك، وكفرسوم مع الجليل على ملعب الأمير هاشم.

وتقام البطولة بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، حيث يصعد أول فريقين لمصاف دوري المحترفين، بينما تم إلغاء الهبوط هذا الموسم بقرار من الهيئة التنفيذية للاتحاد، في ظل عدم إقامة دوري الدرجة الثانية 2020.

*الصورة لفريق ذات راس

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد