دوري “المظاليم” بدون هبوط والغاء الثانية والثالثة والنسوي

ستادكم نيوز- أكدت مصادر مقربة من اتحاد كرة القدم بأنه يتجه لاقامة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم (المظاليم) والغاء الهبوط إلى الدرجة الثانية.

كما اضافت هذه المصارد أن الاتحاد يعتزم الغاء دوري الدرجة الثانية وعدم استكمال ايضا دوري الدرجة الثالثة ، اضافة إلى الغاء الدوري النسوي للمستوى (ب).

وكان 11 ناديا من أندية الدرجة الأولى تقدموا للاتحاد بكتاب يطلبون فيه الغاء البطولة لهذا الموسم لصعوبة الاتزام بالبرتوكول الصحي واخضاع فرقهم لفحوصات كورونا وكذلك لقلة الدعم المالي المقدم من اتحاد الكرة، إلا أن الاتحاد رفض ذلك، فيما يصر القلة ومنهم اتحاد الرمثا وكفرسوم على إقامة البطولة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين