السلط ينتفض ويثقل مرمى سحاب وتعادل الحسين ومعان

ستادكم نيوز -اثقل فريق السلط، مرمى نظيره سحاب وتغلب عليه بنتيجة 7-1 وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد، على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، ضمن الجولة السادسة بدوري المحترفين

سجل السباعية للسلط: “رواد أبو خيزران (18 و60)، ومحمد راتب الداود (29)، وأشرف المساعيد (34) ويوسف النبر (43)، وزيد أبو عابد (68) ومحمود زعترة (77)، فيما سجل هدف سحاب الوحيد خالد الدردور بالدقيقة 55.

وفي مباراة أخرى خرجا فريقا الحسين إربد وضيفه معان، ستاد الحسن بالتعادل السلبي، وهي ضمن نفس الأسبوع.

وبهذا الفوز يرفع الحسين إربد رصيده إلى 12 نقطة، ليشارك الوحدات والصريح في صدارة الترتيب، فيما تقدم معان للمركز الخامس برصيد 9 نقاط.

إلى ذلك تتواصل غدا الإثنين مباريات الجولة السادسة، حيث يستضيف شباب الأردن نظيره الوحدات على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، فيما يحل الرمثا ضيفا على شباب العقبة في مباراة يشهدها ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام