بالمناسبة …..الراحل بوظو وقمة الوفاء

ستادكم نيوز – بالتأكيد فإن غالبية المتابعين للبرامج الرياضية في الوطن العربي لا زالوا يتذكرون المعلق الرياضي في التلفزيون السوري الراحل عدنان بوظو ، حيث تصادف هذه الايام الذكرى الـ 25 سنة لوفاته بعد أن قدم الكثير من التميز في التعليق وكان يحظى بحضور قوي في الشارع الرياضي الأردني.

واللافت في الأمر أن الكثير من الجهات والاشخاص سواء داخل القطر السوري او خارجه لا يتركون سنة تمر  على وفاته دون عمل برامج ونشر مادة تحاكي مسيرة الراحل وتميزه في العمل ، وخاص التقرير المصور الذي قدمه شعبان خليل تكريما للراحل والذي استضاف خلاله مجموعة من الاعلاميين العرب والذين سرودا حكايات وقصص تحاكي ما قدمه بوظو،وهذا بحد ذاته قمة الوفاء لهذا الرجل الذي قدم الكثير الكثير للرياضة السورية.

والمعروف أن التلفزيون السوري ومن خلال بوظو كان يقيم اعمالا رياضية مشتركة مع التلفزيون الأردني من خلال مدير البرامج في ذلك الوقت الزميل محمد جميل عبد القادر الرئيس الحالي للاتحاد العربي للصحافة الرياضية.

وفي الصورة يتوسط الراحل بوظو الزميل عبد القادر (يسار) ورئيس قسم الرامج الرياضية في التلفزيون الكويتي الراحل محمد زامل.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الجولة الأخيرة..الفيصلي وشباب الأردن في عمان والحسين مع سحاب في الزرقاء الإصابة تبعد "شرارة" عن الوحدات عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال سيدات المصارعة يبحثن عن ظهور قوي في مشاركتهن التاريخية بـ "البطولة العربية" الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟