الجزيرة يستقبل الليبي عبد العاطي وينتظر البرازيلي ليو

ستادكم نيوز – وصل فجر اليوم الجمعة محترف فريق الجزيرة الليبي عبد العاطي، وسيخضع عبد العاطي للحجر المنزلي قبل ان يلتحق بتدريبات الفريق لمشاركته بما تبقى من مرحلة الذهاب في دوري المحترفين لكرة القدم.

وحسب مصادر نادي الجزيرة فأن عبد العاطي لن يشارك في المباراة القادمة للجزيرة أمام الوحدات في الأسبوع التاسع، ليشارك بعدها أمام الرمثا في الجولة العاشرة.

وكان عبد العاطي الذي غادر الفريق بعد توقف الدوري جراء جائحة كورونا خضع لتدريبات متقطعة خلال الفترة الماضية نظرا لوجود الحظر في ليبيا ايضا.

إلى ذلك ينتظر الجزيرة خلال اليومين القادمين حضور المحترف الاخر البرازيلي ليو ، لتكتمل الصفوف في ظل الفراغات التي يعاني منها الفريق حاليا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
النادي الدولي للإعلام الرياضي ينظم الملتقى الخامس في القاهرة وبن مراد يؤكد أهمية صقل الإعلاميين العمل التطوعي بصورته المتجددة الشبول يستقيل من تدريب فريق الديوانية العراقي احسان حداد يباشر تدريباته مع الشرطة وينتظر البطاقة الدولية كلوب يؤكد تراجع محمد صلاح الأمير علي يؤكد على ثقة "تنفيذية" غرب آسيا للمزيد من العمل حارس الفيصلي أبو ليلى ينضم للجبلين السعودي ريال مدريد يتغلب على أتلتيكو مدريد ويتأهل لكأس ملك اسبانيا "السلة" يخاطب الوحدات من اجل العودة للمشاركة في البطولة التأهلية الزعبي: كان بإمكان حمزة الدردور فسخ عقده وأبو جزر رفض البقاء وشلبية مستمر الوحدات يهاجم اتحاد الكرة..."التأديبية” أسد علي وفي الحرب نعامة الفيصلي ينجح بتجديد عقد العراقي مصطفى ناظم شلباية ابدى احترامه .. واتحاد الكرة تعامل بفوقية أل "أون لاين"..!! إنتخاب الأمير علي لرئاسة اتحاد غرب آسيا وعضوية اللجنة التنفيذية بالتزكية.....صور مانشستر يونايتد يهزم نوتنغهام فوريست برشلونة يعبر ريال سوسيداد ويتأهل لنهائي كأس ملك اسبانيا هكذا تدار تعاقدات الأندية اتحاد الكرة يواصل التصعيد ويستدعي شخصيات رياضية للتحقيق..صورة+ وثيقة انتخابات " تنفيذية " اتحاد غرب آسيا تجري غدا المنتخب النسوي يصعد تحضيراته للمشاركة في بطولة تركيا