الجزيرة يستقبل الليبي عبد العاطي وينتظر البرازيلي ليو

ستادكم نيوز – وصل فجر اليوم الجمعة محترف فريق الجزيرة الليبي عبد العاطي، وسيخضع عبد العاطي للحجر المنزلي قبل ان يلتحق بتدريبات الفريق لمشاركته بما تبقى من مرحلة الذهاب في دوري المحترفين لكرة القدم.

وحسب مصادر نادي الجزيرة فأن عبد العاطي لن يشارك في المباراة القادمة للجزيرة أمام الوحدات في الأسبوع التاسع، ليشارك بعدها أمام الرمثا في الجولة العاشرة.

وكان عبد العاطي الذي غادر الفريق بعد توقف الدوري جراء جائحة كورونا خضع لتدريبات متقطعة خلال الفترة الماضية نظرا لوجود الحظر في ليبيا ايضا.

إلى ذلك ينتظر الجزيرة خلال اليومين القادمين حضور المحترف الاخر البرازيلي ليو ، لتكتمل الصفوف في ظل الفراغات التي يعاني منها الفريق حاليا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الدكتور فايز أبو عريضة يكتب....الحوار المفتوح بين الأندية واتحاد كرة القدم "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو" تتألق في روما للمرة الأولى ألغاء مباراة أودينيزي وروما بسبب سقوط احد اللاعبين ضربة موجعة لليفربول أمام كريستال بالاس بغياب نصف أندية المحترفين....الاتفاق على توزيع دعم اتحاد الكرة بنسب متفاوتة ثمن دور الأندية ...أبو زمع: لدينا الإصرار على الوصول إلى أولمبياد باريس البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت تنطلق غداً نشامى الأولمبي مع أستراليا في افتتاح كأس آسيا الاهلي يستضيف اجتماع الاندية مع اتحاد كرة القدم الخلافات تتصاعد...الأندية ترفض المشاركة بكأس الأردن والاتحاد قد لا يخضر الاجتماع غدا...وثيقة عشاق رياضة الجولف على موعد مع فعاليات متنوعة ترافق بطولة السعودية المفتوحة محمد الحتو يكتب ....أجمل فوز لبرشلونة منذ "كورونا"!! برشلونة وأتلتيكو وطموحات كبيرة لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المنتخب الأولمبي يتعادل مع نظيره الفيتنامي المنتخب الأولمبي يستدعي صبرة ويواجه نظيره الفيتنامي العبابنة يستقيل والشلبي يقود كرة الجليل نجوم عالميون في بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة جلالته يشبد بهتافات جمهور الفيصلي والوحدات....الأندية تطلب لقاء الملك فلسطين المضطهدة.. وازدواجية القرارات الأممية و«الأولمبية الدولية و«الفيفا» فرسان الاردن : من هنا يبدأ المستقبل.....صور