الأردن إلى جانب العراق واليمن وعُمان في غرب آسيا للناشئين

ستادكم نيوز –

أسفرت قرعة بطولة اتحاد غرب آسيا التاسعة للناشئين، عن حلول منتخبات الأردن والعراق واليمن وعمان ضمن المجموعة الأولى، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات لبنان وفلسطين وسوريا والكويت.
وأجرى اتحاد غرب آسيا الأربعاء قرعة البطولة التي يستضيفها الاتحاد الأردني لكرة القدم في الفترة من ٢٢ حزيران/ يونيو إلى ١ تموز/ يوليو ٢٠٢٢.
وتفتتح البطولة يوم ٢٢ حزيران عبر مباراتين بين العراق واليمن، الأردن وعُمان، وفي اليوم الذي يليه مباشرة يلتقي فلسطين وسوريا، لبنان والكويت، ثم يلعب يوم ٢٤ حزيران عمان والعراق، اليمن والأردن.
وتتواصل المباريات يوم ٢٥ حزيران بمواجهتين بين الكويت وفلسطين، سوريا ولبنان، وعقب ذلك بيوم يلعب اليمن وعمان، الأردن والعراق، وأخيراً في اختتام دور المجموعات يوم ٢٧ حزيران يتقابل سوريا والكويت، لبنان وفلسطين.
ويشهد يوم ٢٩ حزيران إقامة مباراتي الدور قبل النهائي بين بطل المجموعة الأولى وثاني المجموعة الثانية، وبين بطل المجموعة الثانية مع وصيف الأولى، ليتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية التي ستقام في الأول من تموز/ يوليو ٢٠٢٢.
وينتظر أن يقوم اتحاد غرب آسيا لاحقاً بتعميم الجدول النهائي والرسمي لبطولة الناشئين متضمناً مواعيد انطلاق المباريات ومكان إقامتها.
وكانت النسخة الثامنة من بطولة الناشئين أقيمت في السعودية في نهاية عام ٢٠٢١ وشهدت وقتها فوز المنتخب اليمني باللقب على حساب صاحب الضيافة.
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
العلاقات الرياضية والإعلامية العربية نقل مباراة للفيصلي خارج ارضه وتغريمه 3000 دينار والوحدات 2750..."وثيقة" الهندي يتوج بذهبية الكرة الحديدية والخطيب ببرونزية القرص في بطولة تونس الدولية لألعاب القوى السوري أيمن الحكيم مدربا للحسين إربد الوحدات يتطلع لنقاط الصريح والجزيرة يلتقي السرحان في مواجهة متكافئة منتخب الناشئين يجتاز نظيره السوري ويبلغ نهائي غرب آسيا المنتخب النسوي يخسر أمام مستضيفه الروماني نصار ترعى اختتام دورة "فيفا" للحكمات الفيصلي يفسخ عقد موباكو بالتراضي خوري يطالب بالاستغناء عن مجموعة من اللاعبين... وسلامة: يجب شطب سياسة الاقصاء الحسين يقبل استقالة أبو طعيمة وأبو عبيد يشيد بالمدرب الوحدات يناقش اسباب الخسارة أمام الفيصلي سحب قرعة كأس الأردن والدرجة الثانية منتخب الناشئين يلتقي نظيره السوري في غرب آسيا غدا لماذا استقال جلال من تدريب البقعة ومن هو البديل ؟ عنانزة والمقابلة يفتتحان المشاركة الأردنية في بطولة تونس الدولية لألعاب القوى الحكم فيصل في كأس الاتحاد الآسيوي ديان يستقيل من تدريب فريق معان منتخب الناشئين يخسر أمام نظيره العراقي في غرب آسيا "مظهر" الفيصلي يعود بهيئة أبو عابد!