نجم الوحدات “يتلألأ” ويحتضن لقب الدوري للمرة 17……صور

ستادكم نيوز – حسم فريق الوحدات لقب دوري المحترفين بوقت مبكر ودون الحاجة لنتيجة المباراتين القادمتين، وجاء احتضان الوحدات للقب وانتزاعه من الفيصلي (بطال الموسم الماضي) وذلك بعد تغلبه على الجزيرة بنتيجة 1-0 سجله نجم الفريق صالح راتب وذلك في المباراة التي جرت اليوم على ستاد عمان الدولي، لحساب الجولة ٢٠ من دوري المحترفين لكرة القدم.
ومع بقاء جولتين على نهاية البطولة يتسنم الوحدات عبير اللقب الاهم على المستوى المحلي ونال اللقب للمرة ١٧ في تاريخه.
وشهدت مباراة الوحدات والجزيرة صعوبة بالغة على الفريقين الا ان خبرة نجوم الأخضر حسمت هذه المواجهة ورد الدين للجزيرة الذي انتصر في لقاء الذهاب بذات النتيجة، ولم يكن الجزيرة بالصيد السهل فهو الاخر قدم مباراة جميلة تليق بوصافته، إلا أن الهدف الجميل الذي سجله صالح راتب بعد أن تلقة تمريرة زميله ابراهيم الجوابرة ليقذفها من على قوس الجزاء لتستقر على يسار الحارس نور بني عطية بالدقيقة 65.
وبهذا الفوز يرفع رصيد الوحدات إلى ٥٠ نقطة فيما تجمد رصيد الجزيرة عند ٣٨ نقطة وبقي وصيفا جنبا إلى جنب مع الرمثا لكن الأخير يتفوق بفارق الأهداف.

وقد انتظرت جماهير الوحدات حافلة الفريق على الطرقات للاحتفال وخرجت ايضا الجماهير ايضا في اليارات واطلقت العنان لابواق السياراتابنهاجا بهذا الانجاز .

وكان الفريق احتفل في الملعب عقب اطلاق صافرة (الانجاز ) وسط حضور رئيس واعضاء الادارة المؤقتة بالرغم من عدم وجود الجمهور ، وهذا يحدث لأول مرة بسبب جائحة كورونا.

إلى ذلك تختتم الجولة يوم غدا الأربعاء، حيث يلتقي الفيصلي مع السلط عند الرابعة مساء على ستاد عمان الدولي، فيما يحل الأهلي ضيفا على شباب العقبة عند السادسة والنصف مساء على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

 

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
كأس العالم 2022 في قطر ومرحلة حبس الأنفاس محطات ومشاهد من كأس العالم تستحق التوقف عندها رابطة اللاعبين تنعى البطلة البارالمبية مها البرغوثي الحديد: الوحدات والفيصلي من أعمدة الرياضة الأردنية ولنفتح صفحة جديدة المغرب يحقق الحلم العربي اتحاد الكرة يبحث عن راع لبطولاته والوحدات يطلب تحديد المواعيد البرازيل.. كرة القدم على طبيعتها أجمل "اعذرينا يا انجلترا"! صعوبة ضبط مستوى اللاعبين في الموسم الكروي القادم لاعب الرمثا أبو الكاس يفوز بجائزة "أفكو" لأجمل هدف بالدوري الإعلامي لا يتحدث عن نفسه..محمد جميل عبد القادر قامة رياضية إعلامية مرموقة...صور كوريا الجنوبية "تقهر المستحيل" والأوروغواي تودع المونديال أبو عريضة يكتب...الجانب الانساني والاجتماعي لفعاليات كأس العالم 2022 مونديال العجائب! المانيا تودع كأس العالم ....تأهل اليابان وإسبانيا....جدول "اسود الأطلسي "يتجاوز كندا ويقف في الصدارة بجدارة دور المجموعات في كأس العالم مستويات متباينة وإثارة ستبدأ لاحقا الأهلي يتجاوز الأرثوذكسي ويتوج بلقب الكرة النسوية بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟