نجم الكرة السابق زياد جميل في ذمة الله….صور

ستادكم نيوز – فجعت الاوساط الرياضية وكرة القدم خاصة بوفاة نجم المنتخب الوطني لكرة القدم وناديي الجزيرة والفيصلي زياد جميل، الذي توفاه الله بعد معاناته مع المرض.

وكان جميل أحد نجوم الكرة الأردنية في الستينيات والسبعينيات وحتى مطلع الثمنينات،  بعد أن استهل مشواره في مدرستي رغدان وكلية الحسين، وقد مثل الجزيرة سنوات طويلة قبل أن ينتقل للفيصلي ، وقد مثل جميع المنتخبات الوطنية والعسكرية والشرطية، وشارك المنتخب الوطني في الدورة العربية عام 76 ، وشغل مركز عضوية مجلس إدارة شباب الأردن وتسلم أمانة السر في رابطة اللاعبين الدوليين.

كما  اشرف على الواعدين بالنادي الفيصلي الذي مثله قادما من الجزيرة عام 76 وبقي حتى اعتزاله عام 83 ، حيث لعب في العديد من المراكز (الجوكر) نظرا لتمتعه بالعديد من المواهب.

أسرة (موقع ستادكم نيوز) تتقدم من اسرة اللاعب الخلوق زياد جميل (أبو طارق) بأحر العزاء وتدعو المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وانا للله وانا اليه راجعون.

*الصورة الأولى: الراحل زياد جميل جلوسا من اليسار يحتضن كأس الأردن عام 80 مع فريق الفيصلي.

**الصورة الثانية: الراحل الثالث وقوفا من اليمين مع الفيصلي 76.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تأهل الوحدات والجزيرة والصريح والعربي في كأس الأردن اتحاد الكرة يوقف الفاخوري وعصام ويغرم الوحدات وسحاب نادي عمان يتوج بلقب دوري اليد للسيدات شكاوي اللاعبين والمدربين تنهمر على أندية المحترفين مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس الأردن تتواصل الجمعة برصيد شحيح .. الأردن يُنهي مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي قونية ٢٠٢١ فريق الحسين يضم التونسي القاسمي لاعب الوحدات أبو طه يفوز بجائزة أجمل هدف في دوري المحترفين أندية المحترفين تبدأ مشوارها في كأس الأردن غدا الأهلي والسرحان في صدارة دوري المظاليم الأندية الصيفية المدرسية ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات