نجم الكرة السابق زياد جميل في ذمة الله….صور

ستادكم نيوز – فجعت الاوساط الرياضية وكرة القدم خاصة بوفاة نجم المنتخب الوطني لكرة القدم وناديي الجزيرة والفيصلي زياد جميل، الذي توفاه الله بعد معاناته مع المرض.

وكان جميل أحد نجوم الكرة الأردنية في الستينيات والسبعينيات وحتى مطلع الثمنينات،  بعد أن استهل مشواره في مدرستي رغدان وكلية الحسين، وقد مثل الجزيرة سنوات طويلة قبل أن ينتقل للفيصلي ، وقد مثل جميع المنتخبات الوطنية والعسكرية والشرطية، وشارك المنتخب الوطني في الدورة العربية عام 76 ، وشغل مركز عضوية مجلس إدارة شباب الأردن وتسلم أمانة السر في رابطة اللاعبين الدوليين.

كما  اشرف على الواعدين بالنادي الفيصلي الذي مثله قادما من الجزيرة عام 76 وبقي حتى اعتزاله عام 83 ، حيث لعب في العديد من المراكز (الجوكر) نظرا لتمتعه بالعديد من المواهب.

أسرة (موقع ستادكم نيوز) تتقدم من اسرة اللاعب الخلوق زياد جميل (أبو طارق) بأحر العزاء وتدعو المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وانا للله وانا اليه راجعون.

*الصورة الأولى: الراحل زياد جميل جلوسا من اليسار يحتضن كأس الأردن عام 80 مع فريق الفيصلي.

**الصورة الثانية: الراحل الثالث وقوفا من اليمين مع الفيصلي 76.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
لماذا "نُبارك" للمدير الفني في الأردن؟! الجزيرة يواصل التحدي والجليل يتفوق على السلط الوحدات يقبل استقالة شلباية واللجنة الفنية الجليل يجدد للكادر التدريبي ويستقطب 3 افارقه الرمثا ينجح باختبار البقعة في درع الاتحاد الوحدات يفلت من مصيدة سحاب بافتتاح الدرع الوحدات يستهل مشواره بالدفاع عن لقبه بالدرع بمواجهة سحاب غدا....جدول اكتمل النصاب......الوحدات يتعاقد مع العرب والجوابرة ديان صالح مدربا لفريق معان هل تستضيف نيبال مجموعة "النشامى" في التصفيات المزدوجة ؟ ليفربول يواصل تقهقره وتعادل تشلسي مع ساوثهامبتون الدميري وسمير يوقعان للوحدات والجوابرة غدا وجلسه مع العرب "النشامى" والخسارة المحببه ! شباب الأردن يجدد الثقة بالبزور ويسمي الكادر المعاون الوحدات يمطر مرمى البقعة بغياب النجوم تأجيل التصفيات الآسيوية لمجموعة "النشامى" إلى حزيران وأستراليا الأقرب للإستضافة سان جرمان يرفع سعر مبابي بعد هزيمة برشلونة ويسعى للاحتفاظ بنمار مانشستر يونايتد يطرق مرمى ريال سوسيداد برباعية الاتحاد العربي للصحافة الرياضية ينعى الإعلامي اللبناني (أبو زكور) المحترفان الفرنسي غاسان وياربي ينصاعان لرغبة مدرب الفيصلي