بحضور رموز المجتمع المصري… توقيع كتاب رياضة الدارتس “التحدي و الإبداع”

ستادكم نيوز –

في إضافة كبيرة للمكتبة الرياضية فى العالم العربي و الشرق الأوسط تم التدشين الرسمي لمرجع هو الأول في مجال رياضة الدارتس يصدر باللغة العربية في الوقت المناسب بعد أن بدأت رياضة الدارتس تنتشر عربيا و شرق أوسطيا بشكل رسمي في أعقاب تأسيس و إشهار الاتحاد المصري للدارتس أول اتحاد رسمي عربي علي يد مؤسسه و مؤلف الكتاب تتويجا لرحلة تفوق و تميز على مدار 12 عام قطعها الدكتور/ يحيي عبد القادر رئيس الاتحاد المصري للدارتس .

و قد أقيم حفل توقيع الكتاب في ختام فاعليات بطولة الجمهورية الأولى للدارتس في يومي 27 و 28 أغسطس 2021 علي ملاعب نادي الصيد ببورسعيد في حضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري للدارتس ومجلس إدارة نادي الصيد و منطقة بورسعيد و رئيس المجلس الأعلى للثقافة بمحافظة بورسعيد وأعضاء المجلس من رموز الثقافة المصرية وفى و سط أسرة رياضة الدارتس المصرية من لاعبين و حكام و إداريين .

وقال الدكتور يحيي عبد القادر أن حلم إصدار هذا الكتاب قد تحقق أخيرا بعد إدراكه التام لضرورة وجود مرجع باللغة العربية يكون الأول من نوعه عن رياضة الدارتس لتغذية الجانب الأكاديمي و إثراء البحث والتحليل لهذه الرياضة الذهنية المتفردة وأيضا لدعم القطاع التدريبي وصقل مهارات ومعلومات اللاعبين و الراغبين في كل العالم العربي و الشرق الأوسط في ظل انتشار الإنتاج العلمي و البحثي عن رياضة الدارتس فى العالم كله باللغات الأجنبية الأمر الذي يعد إضافة كبيرة للمكتبة الرياضية العربية .

وقد وجه الدكتور يحيي شكر خاص إلى الدكتور/ أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة على دعمه الكامل و تشجيعه لفكرة توفير أول مرجع عربي للدارتس منذ أن عرضت عيه من عامين سابقين و كذا للزملاء رؤساء الاتحادات و لجان الدارتس بالدول العربية و رئيس و أعضاء الاتحاد الدولي للدارتس الذين قدموا حجما كبيرا و موثق من المعلومات التاريخية و الفنية و أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري للدارتس .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
هولندا والنمسا مواجهة كروية حاسمة برسم التأهل لدور ال16 إيطاليا تتأهل إلى الدور ثمن النهائي لكأس أوروبا لكرة القدم إسبانيا تتغلب على ألبانيا بأمم أوروبا الحوار مع الشريف فواز شرف له نكهة خاصة بمشاركة منتخبنا...بطولة غرب آسيا للشباب بكرة القدم نمطلق في السعودية غدا اتحاد الكرة يعقد مؤتمرا صحفيا لتقديم سلامي مدربا للنشامى الأربعاء بالقرعة ....ستاد الحسن يحتضن نهائي كأس الأردن الوحدات يطلب حكاما من الخارج لمباراته مع الحسين...وثيقة الوحدات يفلت من "مصيدة" شباب الأردن ويبلغ نهائي كأس الأردن خالد الغول يكتب....السلّامي .. بطل أشهر ريمونتادا عربية الحسين يهزم السلط بـ"الترجيح" ويبلغ نهائي كأس الأردن المدرب هايل يعتذر عن قيادة فريق الفيصلي مفيد حسونة يكتب..متى يبدا الموسم الكروي الجديد ؟! "كاس" ترفض "الاختلاط" بالألعاب المائية …المسلم ينتصر للقيم وتكافؤ الفرص بالألعاب المائية هل يرحل لياو عن ميلان ؟ هل ينتقل لاعب نيس كيفرين تورام إلى يوفنتوس؟ الدور نصف النهائي لـ كأس الأردن يقام.. غدا الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة لفئتي تحت 17 و 23 عاماً دكتور فايز أبو عريضة يكتب..اختار عموته الوقت الحرج لاستقالته ولكن بذكاء