تواصل فعاليات بطولة خماسي كرة القدم الثانية لدور القرآن الكريم في الرمثا

ستادكم نيوز –

تواصلت على ملاعب مجمع الامير هاشم في مدينة الرمثا فعاليات بطولة خماسي كرة القدم الثانية لدور القرآن الكريم بتنظيم من وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية /مديرية التعليم الشرعي، وأشراف رئيس اللجنة المنظمة الأمين العام الدكتور عبدالله عقيل ،والدكتور حاتم سحيمات مساعد الأمين العام مدير التعليم الشرعي رئيس لجنة الاشراف على البطولة ، الذي قال ان الانشطة المختلفةالتي تقام ،تقدم فيها دور القران نموذجا من خلال منتسبيها للمجتمع القدوة الحسنة َمن خلال النشاط الرياضي الذي يساهم في نشر رسالة التسامح والاعتدال وقبول الاخر بين الشباب الأردني.

وأكد على اهمية النشاط اللامنهجي والتنوع في تقديم الانشطة لمنتسبي دور القران مما يساهم في تقوية اواصر التواصل بين ابنائنا في دور القران .

وشهدت المباريات اإثارة وندية ومشاركة فعالة تعكس الأخلاق القرانيه لدى الطلاب ، حيث فاز فريق دار قران مسجد النور على دار قران الفضل بن عباس 2/1وفوز فريق سلمان الفارسي على احمد بن حنبل 6/1 وفوز البراء بن مالك على مسجد النور 4/3وفوز سلمان الفارسي على سعد بن معاذ 3/1 في المبارة النهائية تاهل فريق مسجد سلمان الفارسي لدور النهائي عن المجموعة الثانية بعد فوزه 4/2 على دار القران في مسجد الربراء بن مالك .

بذكر أن البطولة تقام من خلال نظام المجموعات وياهل بطل كل مجموعة لنهائيات البطولة وحضر التصفيات مدير اوقاف الرمثا الدكتور رائد جروان منسق البطولة مساعد مدير التعليم الشرعي محمد عفان والشيخ محمد انجادات ورئيس قسم دور القران فخري زريقات .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
أغادير تستضيف الملتقى الأفريقي المغربي الأول للطب الرياضي الوحدات يوقف "بوغبا" بتنسيب من رأفت علي منتخبا سيدات الأردن إلى الدور النصف نهائي لبطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية انطلاق مباريات الطلاب في بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الجولة الأخيرة..الفيصلي وشباب الأردن في عمان والحسين مع سحاب في الزرقاء الإصابة تبعد "شرارة" عن الوحدات عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم