استقبال كبير لمنتخبات الطاولة لتميزه في البطولة العربية

ستادكم نيوز –

حظي وفد المنتخب الوطني لكرة الطاولة بحفاوة بالغة عند وصوله اليوم مطار الملكة علياء الدولي، بعد أن شارك في البطولة العربية، التي أقيمت في مدينة السليمانية العراقية، وشهدت مشاركة واسعة من منتخبات الدول العربية.
وعبر رئيس الاتحاد طارق الزعبي في تصريحات إعلامية عن سروره بالانجاز الكبير الذي حققته المنتخبات الوطنية، والتي اكدت على التطور الكبير الذي وصلت اليه اللعبه في الأردن، مؤكدا إلى أن هذا الانجاز عزز من دوافع الاتحاد لمواصلة تقديم الدعم الكامل والرعاية الدائمة لكافة المنتخبات الوطنية، خصوصا في المرحلة المقبلة، والتي ستشهد مشاركات ذات أهمية كبيرة.
ويذكر أن المنتخب الوطني قد فاز بالميدالية الذهبية لمسابقة فرق الرجال، في الوقت الذي وصلت فيه الحصيلة النهائية للمسابقات التي شاركت فيها المنتخبات الوطنية 11 ميدالية، هي إلى جانب الميدالية الذهبية لفرق الرجال، الميدالية الفضية لفردي الرجال من خلال اللاعب زياد عزيز، وفاز أيضا لاعب المنتخب الوطني زيد أبو يمن بالميدالية البرونزية لذات المسابقة.
وفاز ثنائي المنتخب الوطني زياد عزيز وريناد الحسني بالميدالية البرونزية لمسابقة الزوجي المختلط، وفاز ثنائي المنتخب الوطني ريناد الحسني وزينة صدقة بالميدالية البرونزية لمسابقة زوجي الشابات، كما فاز ثنائي المنتخب الوطني ايلين ذريوات وغلا ذريوات بالميدالية البرونزية لمسابقة زوجي الشبلات، وفاز ثنائي المنتخب الوطني راكان الزعبي ومراد الحسني بالميدالية البرونزية لمسابقة زوجي البراعم.
وحصل المنتخب الوطني والمكون من اللاعبات زينة صدقة وميرا هاشم وريناد الحسني على الميدالية البرونزية لفرق الشابات، وحصلت اللاعبة ايلين الذريوات على الميدالية الرونزية لفردي البرعمات، وحصل المنتخب الوطني والمكون من هاشم الهباهبة وعيسى الشماع ومؤمن الجعافرة على الميدالية البرونزية لفرق الناشئين، وحصلت اللاعبة ريناد الحسني على الميدالية البرونزية لفرق الشابات.
واشرف على المنتخبات الوطنية في البطولة المدير الفني المصري عمرو رضا، ومساعده المدرب الوطني محمد العقيلي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
البدر يلتقي الأمير فيصل بن الحسين وشقيق سلطان بروني بطولة الشرق الأوسط وشمال افريقيا لرابطة المقاتلين الدولية..القحطاني وطالب ينتصران في الحدثين الرئيسي... الفيصلي يكتسح مغير السرحان بخماسية....جدول لاعب الجزيرة ومنتخب الكرة السابق حلمي طه في ذمة الله سحاب يبدأ رحلة البقاء عبر بوابة معان عساق يخلف الحديد بتدريب شباب الأردن الفايز يرعى ختام بطولة الاردن المفتوحة للجولف لجنة المسؤولية الاجتماعية تطلع على تفاصيل مؤسسة اتحاد غرب آسيا للتنمية أكاديميات كرة القدم تساهم في تنشيط السياحة ...صور أبوظبي اكستريم تعلن عن طرح تذاكر النسخة الرابعة التي ستقام في باريس ١٨ مايو الجاري      الحسين إربد يعزز صدارته بثلاثية في مرمى الجليل السط يدك مرمى العقبة والأهلي يقلق شباب الأردن 10 مواجهات حاسمة ومثيرة.. والقحطاني" يواجه "يزيد"مع انطلاق بطولة رابطة المقاتلين المحترفين انطلاق بطولة الأردن المفتوحة للجولف بمشاركة أردنية وعربية وأجنبية حتى "خوسيلو المشجع" يصنع جنون مدريد! الأسطورة تيدي رينير يتقدم قائمة زاخرة بالنجوم في "مونديال الجودو – أبوظبي 2024"    ريال مدريد ينقلب على بايرن ميونخ ويضرب موعدا مع بروسيا دورتموند الجولة 19 من دوري المحترفين تنطلق غداً دورتموند قلب الموازين ! ما الجديد في علوم الرياضة ؟؟