من هو العبقري؟ …عدنان حمد ينتقد الاتحاد الآسيوي ويصفه بالأسوأ

ستادكم نيوز –

وده المدير الفني لمنتبنا تالوطني لكرة القدم (النشامى) الدكتور عدنان حمد انتقادات للاتحاد الآسيوي لكرة القدم وصفت بشديدة اللهجة ،على خلفية إقاة دوري أبطال آسيا بهذا التوقيت والنظام ، وتساءل حمد في منشور على صفحته الخاصة اليوم الأثنين عن العبقري الذي يخطط للاتحاد الآسيوي .

وقال حمد : أن دوري ابطال اسيا الذي يقام بطريقة التجمع لا يمكن تسميته بهذا الاسم مطلقًا فهو بطولة مجمعة محشورة في بلد واحد وفي وقت لا يتعدى ثلاث اسابيع ؟ واتمنى ان اعرف من هو العبقري الذي يخطط لكرة القدم الآسيوية عندما اختار شهر رمضان لاقامة هذا التجمع ؟؟
واضاف حمد : الإتحاد الاسيوي هو الوحيد في كل الاتحادات القارية الذي يحشر مسابقاته بهذه الطريقه البائسة ويمنع الاندية وحتى المنتخبات من عدالة الفرص في اللعب على ارضها وبأوقات متباعدة وعدم تاجيل مباريات الاندية على المستوى المحلي..

وختم حمد لايمكن ايجاد اي سبب مقنع لهذا التنظيم الغريب الذي جعل كرة القدم في اسيا في أسوأ حال بسبب التخبط وسوء التخطيط والفشل المستمر في القدرة على تنظيم بطولاته بالشكل الذي يطور من المنافسة ؟

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!