منتخب الشباب يودع كأس العرب بخسارة أمام نظيره الفلسطيني

ستادكم نيوز –

خسر المنتخب الوطني ت20 لكرة القدم أمام نظيره الفلسطيني، بفارق ركلات الترجيح 4-5، بعد أن تعادل بالوقت الأصلي 1-1، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد 31 تموز على ملعب ضمك بمدينة أبها السعودية، ضمن الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب 2022.

مثل المنتخب باللقاء: مراد الفالوجي، زكريا عمرو، يوسف حسان، عاصم أبو التين (صهيب القاضي)، علاء دية، محمد أبو هزيم (هاشم مبيضين)، محمد رائد، زيد الأصفر (معاذ عليمات)، عمر العصاد (قصي المنصوري)، علي العزايزة، بكر كلبونة.

تقدم “الفلسطيني” سريعاً بتسجيل الهدف الأول عند الدقيقة الثامنة، مستغلا تراجع المنتخب الوطني إلى الخلف، قبل أن يتمكن دية من إدراك التعادل من ضربة جزاء د.41.

مع بداية الشوط الثاني، تحسن الأداء وبدأ المنتخب بالتقدم نحو الأمام مع الاستحواذ على الكرة، لكن دون تهديد حقيقي على المرمى الفلسطيني، لينتهي الوقت الأصلي للمباراة 1-1، قبل أن يودع البطولة بركلات الترجيح.

وكان المنتخب الوطني وصل للدور ربع النهائي، بعد صدارته للمجموعة الثانية برصيد (4) نقاط، بتعادله أمام الإمارات 1-1، وفوزه على نظيره اليمني 1-0.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32