لاعب المنتخب الفلسطيني حبش يلعب لسلة الوحدات

ستادكم نيوز -أنجز نادي الوحدات صفقة التعاقد مع نجم المنتخب الفلسطيني تامر حبش والذي يحمل الجنسية الأردنية، ليقيد رسمياً على كشوفات فريق الوحدات الذي يتحضر للدفاع عن لقب الموسم الماضي ببطولة دوري كرة السلة الممتاز، ومعانقة لقب كأس الأردن لأول مرة.

وبحسب مدير نشاط كرة السلة بالنادي م.حاتم أبو معيلش، جاء التوقيع مع حبش بعد مفاوضات طويلة خلال الفترة الماضية، نظير ما يمتلكه اللاعب من قدرات فنية مميزة تؤهله لتمثيل الوحدات، خاصة وأنه يعتبر أحد أبز نجوم اللعبة في فلسطين، وسبق أن مثل المنتخب الفلسطيني وقدم أداء مشرف.

وتابع أبو معيلش: الظروف المالية الصعبة التي يمر بها النادي كانت بمثابة الاختبار الصعب لإتمام الصفقة، ولكن محبي الوحدات كثر حيث تكفل رجل الأعمال الأردني د.نائل النمر عضو الهيئة التأسيسية لرابطة محبي نادي الوحدات في دولة الإمارات بعقد اللاعب بما يؤكد بأن نادي الوحدات ما يزال بخير، رغم الظروف الصعبة التي يمر بها.

ويشغل حبش مركز 1 و2 ويمتلك قدرات هجومية مميزة ستكون كفيلة للوحدات بأن يعزز من قدرته الضاربة بتواجد أحمد حمارشة ومحمود عابدين وابراهيم بسام ومحمود ماف ومجدي الغزاوي ويوسف أبو وزنة ونادر احمد ونبيل أبو شريخ ومحمد غنيم وامين ابو حواس ومحمد القرامسة وزياد عليان.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين إدارة الوحدات تزور النادي الفيصلي لتقديم التهنئة أسود الكاميرون يسقطون في الفخ السويسري أبو عريضة يكتب...الحكام العرب سفراء فوق العادة في المونديال منتخب طائرة السيدات يخسر أمام لبنان ويحل ثانيا شعر "بالخيانة" في مانشستر....أين سيذهب رونالدو؟ صقور السعودية يحبطون مخطط ميسي ورفاقه اللاعب والمدرب السابق الحاج حميد في ذمة الله “عبقرية” الأندية في مواجهة موسم صعب منتخب ويلز "الافضل" يعادل نظيره الأمريكي المنتخب الأولمبي يباشر تدريباته بقيادة أبو زمع وحضور حمد السنغال لا تستحق الخسارة أمام هولندا لماذا ارجأ الفيصلي توزيع المناصب بين الاعضاء ؟