لاعب المنتخب الفلسطيني حبش يلعب لسلة الوحدات

ستادكم نيوز -أنجز نادي الوحدات صفقة التعاقد مع نجم المنتخب الفلسطيني تامر حبش والذي يحمل الجنسية الأردنية، ليقيد رسمياً على كشوفات فريق الوحدات الذي يتحضر للدفاع عن لقب الموسم الماضي ببطولة دوري كرة السلة الممتاز، ومعانقة لقب كأس الأردن لأول مرة.

وبحسب مدير نشاط كرة السلة بالنادي م.حاتم أبو معيلش، جاء التوقيع مع حبش بعد مفاوضات طويلة خلال الفترة الماضية، نظير ما يمتلكه اللاعب من قدرات فنية مميزة تؤهله لتمثيل الوحدات، خاصة وأنه يعتبر أحد أبز نجوم اللعبة في فلسطين، وسبق أن مثل المنتخب الفلسطيني وقدم أداء مشرف.

وتابع أبو معيلش: الظروف المالية الصعبة التي يمر بها النادي كانت بمثابة الاختبار الصعب لإتمام الصفقة، ولكن محبي الوحدات كثر حيث تكفل رجل الأعمال الأردني د.نائل النمر عضو الهيئة التأسيسية لرابطة محبي نادي الوحدات في دولة الإمارات بعقد اللاعب بما يؤكد بأن نادي الوحدات ما يزال بخير، رغم الظروف الصعبة التي يمر بها.

ويشغل حبش مركز 1 و2 ويمتلك قدرات هجومية مميزة ستكون كفيلة للوحدات بأن يعزز من قدرته الضاربة بتواجد أحمد حمارشة ومحمود عابدين وابراهيم بسام ومحمود ماف ومجدي الغزاوي ويوسف أبو وزنة ونادر احمد ونبيل أبو شريخ ومحمد غنيم وامين ابو حواس ومحمد القرامسة وزياد عليان.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!