لاعب المنتخب الفلسطيني حبش يلعب لسلة الوحدات

ستادكم نيوز -أنجز نادي الوحدات صفقة التعاقد مع نجم المنتخب الفلسطيني تامر حبش والذي يحمل الجنسية الأردنية، ليقيد رسمياً على كشوفات فريق الوحدات الذي يتحضر للدفاع عن لقب الموسم الماضي ببطولة دوري كرة السلة الممتاز، ومعانقة لقب كأس الأردن لأول مرة.

وبحسب مدير نشاط كرة السلة بالنادي م.حاتم أبو معيلش، جاء التوقيع مع حبش بعد مفاوضات طويلة خلال الفترة الماضية، نظير ما يمتلكه اللاعب من قدرات فنية مميزة تؤهله لتمثيل الوحدات، خاصة وأنه يعتبر أحد أبز نجوم اللعبة في فلسطين، وسبق أن مثل المنتخب الفلسطيني وقدم أداء مشرف.

وتابع أبو معيلش: الظروف المالية الصعبة التي يمر بها النادي كانت بمثابة الاختبار الصعب لإتمام الصفقة، ولكن محبي الوحدات كثر حيث تكفل رجل الأعمال الأردني د.نائل النمر عضو الهيئة التأسيسية لرابطة محبي نادي الوحدات في دولة الإمارات بعقد اللاعب بما يؤكد بأن نادي الوحدات ما يزال بخير، رغم الظروف الصعبة التي يمر بها.

ويشغل حبش مركز 1 و2 ويمتلك قدرات هجومية مميزة ستكون كفيلة للوحدات بأن يعزز من قدرته الضاربة بتواجد أحمد حمارشة ومحمود عابدين وابراهيم بسام ومحمود ماف ومجدي الغزاوي ويوسف أبو وزنة ونادر احمد ونبيل أبو شريخ ومحمد غنيم وامين ابو حواس ومحمد القرامسة وزياد عليان.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا بطولة غرب آسيا برعاية الديار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم