” كورونا” يواصل مطاردة الفيصلي….اصابة لوكاس وعاصي وأبو خوصة

ستادكم نيوز – واصل فيروس كورونا مداهمته للاعبي واداريي فريق النادي الفيصلي، حيث بينت الفحوصات التي ظهرت نتائجها اليوم الجمعة اصابة لاعب الفريق لوكاس سيمون وكذلك المعالج شادي عاصي ومسؤول اللوازم ابراهيم ابو خوصة ، وتم تحويلهم إلى مستشفى الأمير حمزة، فيما اثبتت الفحوصات لبقي اللاعبين والكادر التدريبي والاداري سلبية النتائج.

وكان خمسة من لاعبي الفريق اصيبوا ايضا بالكورونا وهم : احسان حداد ويوسف الرواشدة وسالم العجالين وبراء مرعي والمحترف دومنيك ،وبذلك يرتفع عدد المصابين إلى 8، وقد اضطر اتحاد كرة القدم على ضوء هذه الاصابات إلى تعليق دوري المحترفين بالاضافة إلى جميع البطولات والنشاطات الأخرى.

وعلم أن اساس العدوى من احد اللاعبين من القاطنين في منطقة الشمال بعد مخالطته لاحد موظفي حدود جابر، فيما تؤكد مصادر صحية بأن اصابة اللاعبين والادرايين لا تدعو إلى القلق.

كما اصدر الاتحاد اليوم تعميما يقضي بإيقاف جميع تدريبات الأندية على اختلاف درجاتها لحين اتمام اجراء الفحوصات لجميع المخالطين.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي"