” كورونا” يواصل مطاردة الفيصلي….اصابة لوكاس وعاصي وأبو خوصة

ستادكم نيوز – واصل فيروس كورونا مداهمته للاعبي واداريي فريق النادي الفيصلي، حيث بينت الفحوصات التي ظهرت نتائجها اليوم الجمعة اصابة لاعب الفريق لوكاس سيمون وكذلك المعالج شادي عاصي ومسؤول اللوازم ابراهيم ابو خوصة ، وتم تحويلهم إلى مستشفى الأمير حمزة، فيما اثبتت الفحوصات لبقي اللاعبين والكادر التدريبي والاداري سلبية النتائج.

وكان خمسة من لاعبي الفريق اصيبوا ايضا بالكورونا وهم : احسان حداد ويوسف الرواشدة وسالم العجالين وبراء مرعي والمحترف دومنيك ،وبذلك يرتفع عدد المصابين إلى 8، وقد اضطر اتحاد كرة القدم على ضوء هذه الاصابات إلى تعليق دوري المحترفين بالاضافة إلى جميع البطولات والنشاطات الأخرى.

وعلم أن اساس العدوى من احد اللاعبين من القاطنين في منطقة الشمال بعد مخالطته لاحد موظفي حدود جابر، فيما تؤكد مصادر صحية بأن اصابة اللاعبين والادرايين لا تدعو إلى القلق.

كما اصدر الاتحاد اليوم تعميما يقضي بإيقاف جميع تدريبات الأندية على اختلاف درجاتها لحين اتمام اجراء الفحوصات لجميع المخالطين.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين