” كورونا” يواصل مطاردة الفيصلي….اصابة لوكاس وعاصي وأبو خوصة

ستادكم نيوز – واصل فيروس كورونا مداهمته للاعبي واداريي فريق النادي الفيصلي، حيث بينت الفحوصات التي ظهرت نتائجها اليوم الجمعة اصابة لاعب الفريق لوكاس سيمون وكذلك المعالج شادي عاصي ومسؤول اللوازم ابراهيم ابو خوصة ، وتم تحويلهم إلى مستشفى الأمير حمزة، فيما اثبتت الفحوصات لبقي اللاعبين والكادر التدريبي والاداري سلبية النتائج.

وكان خمسة من لاعبي الفريق اصيبوا ايضا بالكورونا وهم : احسان حداد ويوسف الرواشدة وسالم العجالين وبراء مرعي والمحترف دومنيك ،وبذلك يرتفع عدد المصابين إلى 8، وقد اضطر اتحاد كرة القدم على ضوء هذه الاصابات إلى تعليق دوري المحترفين بالاضافة إلى جميع البطولات والنشاطات الأخرى.

وعلم أن اساس العدوى من احد اللاعبين من القاطنين في منطقة الشمال بعد مخالطته لاحد موظفي حدود جابر، فيما تؤكد مصادر صحية بأن اصابة اللاعبين والادرايين لا تدعو إلى القلق.

كما اصدر الاتحاد اليوم تعميما يقضي بإيقاف جميع تدريبات الأندية على اختلاف درجاتها لحين اتمام اجراء الفحوصات لجميع المخالطين.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام