” كورونا” يواصل مطاردة الفيصلي….اصابة لوكاس وعاصي وأبو خوصة

ستادكم نيوز – واصل فيروس كورونا مداهمته للاعبي واداريي فريق النادي الفيصلي، حيث بينت الفحوصات التي ظهرت نتائجها اليوم الجمعة اصابة لاعب الفريق لوكاس سيمون وكذلك المعالج شادي عاصي ومسؤول اللوازم ابراهيم ابو خوصة ، وتم تحويلهم إلى مستشفى الأمير حمزة، فيما اثبتت الفحوصات لبقي اللاعبين والكادر التدريبي والاداري سلبية النتائج.

وكان خمسة من لاعبي الفريق اصيبوا ايضا بالكورونا وهم : احسان حداد ويوسف الرواشدة وسالم العجالين وبراء مرعي والمحترف دومنيك ،وبذلك يرتفع عدد المصابين إلى 8، وقد اضطر اتحاد كرة القدم على ضوء هذه الاصابات إلى تعليق دوري المحترفين بالاضافة إلى جميع البطولات والنشاطات الأخرى.

وعلم أن اساس العدوى من احد اللاعبين من القاطنين في منطقة الشمال بعد مخالطته لاحد موظفي حدود جابر، فيما تؤكد مصادر صحية بأن اصابة اللاعبين والادرايين لا تدعو إلى القلق.

كما اصدر الاتحاد اليوم تعميما يقضي بإيقاف جميع تدريبات الأندية على اختلاف درجاتها لحين اتمام اجراء الفحوصات لجميع المخالطين.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد