شكوى من التحكيم… الوحدات يوقف الحسين والفيصلي يبحر في العقبة بنجاح والأهلي يعادل المغير

ستادكم نيوز –

دق فريق الوحدات ناقوس الخطر بفريق الحسين ، اثر التعادل السلبي الذي اننتهى به اللقاء الذي اقيم بينهما اليوم الجمعة على ستاد عمان الدولي ، ضمن الجولة 1 من دوري المحترفين ، وليس هذا فحسب بل أن الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل المهدور حملت هدفا للوحدات سجله المحترف المغربي محسن الرجبة ، إلا أن راية المساعد شرعت وألغت الهدف على اساس ان الكرة التي ارسلها صالح راتب من ركلة ركنية خرجت حدود الملعب.

وبهذه النتيجة يرفع الحسين إربد رصيده إلى 44 نقطة في الصدارة، كما رفع الوحدات رصيده عند 32 نقطة في المركز الثالث ، لكن الفارق تقلص مع مطارد الفيصلي إلى 5 نقاط.

وكانت المباراة شهدت ايضا إلغاء هدفا للحسين إربد بداعي التسلل، وهدفا للوحدات بداعي خروج الكرة قبل التسجيل.

واصطدم الوحدات بخروج أبرز لاعبيه محمد أبو زريق ويوسف أبو الجزر بداعي الإصابة.

ولم يقدم الحسين أي قوة هجومية تذكر خلال المباراة وكان وصوله إلى مرمى الفاخوري خجولا ، فيما لم يقدم الوحدات ما يرضي جمهوره الذي غاب بصورة غير معهودة جراء العروض المترهلة التي يقدمها.

*شكوى من التحكيم

لا يزال التحكيم فاقدا لتوازنه في ظل كثرة الاخطاء، وهذا ما عبر عنه لاعب الحسين سيف درويش ، من خلال حديثه للقناة الرياضية ، مشيرا إلى الاخطاء الكبيرة.

وفي تصريح اخر لقناة رؤيا وجه لاعب الوحدات صالح راتب انتقادات لاذعة للتحكيم، وفي الوقت ذاته اقسم صالح أن الكرة التي نفذها من ركنية لم تخرج خارج حدود الملعب.

كما شكك ايضا لاعب الوحدات ابراهيم صبرة من الغاء الحكم للهدف الذي سجله زميله محسن الرجبة برأسه بحجة أن الكرة تجاوزت حدود الملعب.

الفيصلي يتنزه في العقبة

وفي المباراة الثانية من نفس الجولة تغلب الفيصلي على شباب العقبة بنتيجة (6-2)، على ملعب تطوير العقبة .

وبهذه النتيجة يرفع الفيصلي رصيده إلى 39 نقطة مقلصا الفارق مع الحسين المتصدر إلى 5 نقاط، فيما تجمد رصيد شباب العقبة عند 22 نقطة في المركز الخامس.

وسجل أهداف الفيصلي رزق بني هاني في الدقائق 11 و33 و74 وعارف الحاج في الدقيقة 29 وخالد زكريا في الدقيقة 86. فيما سجل هدفي شباب العقبة، كانجا من ركلة جزاء وفرج عيد بالدقيقتين 28 و75.

الأهلي يعادل مغير السرحان

وفي المباراة الثالثة التي جرت على ملعب البتراء، تعادل الأهلي ومغير السرحان بنتيجة (2-2).

وتقدم المغير عن طريق قصي طنوس في الدقيقة 4، ومعتز عبيدات في الدقيقة 30. ليدرك الأهلي التعادل عن طريق محمد مراعبة في الدقيقة 40، وخالد الدردورفي الدقيقة 46.

وبهذه النتيجة يرفع مغير السرحان رصيده إلى 15 نقطة بالمركز التاسع، والأهلي إلى 14 نقطة بالمركز العاشر.

إلى ذلك تخختم مباريات الجولة 16 يوم غدا السبت بلقاء يجمع سحاب مع الجليل عند العاشرة والنصف مساء السبت على ستاد عمان.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال سيدات المصارعة يبحثن عن ظهور قوي في مشاركتهن التاريخية بـ "البطولة العربية" الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي برونزية (الشرباتي) ختام المشاركة الأردنية في بطولة آسيا للتايكواندو هل يرحل تشافي عن برشلونة ؟ تستضيفها باريس غداً بمشاركة 28 لاعباً ولاعبة من 15 دولة..نجوم العالم يعلنون التحدي في أبوظبي إكستريم... فهد عمار يكسر (الصمت) الاردني في نايكواندو آسيا بالميدالية البرونزية إيقاف مدرب يوفنتوس .....مزق ملابسه احتجاجا على التحكيم