عدي الصيفي يتسبب بخسارة القادسية لنقاط الفوز على السالمية

ستادكم نيوز-عقدت لجنة المسابقات بالاتحاد الكويتي لكرة القدم اجتماعاً مساء اليوم الأربعاء بعد رد الاتحاد الدولي لكرة القدم على طلب الاتحاد الكويتي للاستئناس برأيه وذلك للنظر في مدى قانونية مشاركة محترف القادسية عدي الصيفي في الجولة الخامسة عشرة من دوري stc للدرجة الممتازة.
وقررت اللجنة المشكلة قلب نتيجة المبارة لصالح السالمية واعتباره فائزا على القادسية بنتيجة 3-0.

وكانالاتحاد الدولي «فيفا» حسم موقفه تجاه مخاطبة الاتحاد الكويتي له بشأن نتيجة المباراة التي يطالب فيها السالمية بقلب نتيجتها لصالحه في أعقاب إشراك القادسية للاعبه الاردني عدي الصيفي دون توثيق عقد التجديد له قبل مباراة الفريقين، بأن قال «فيفا» لاتحاد الكرة إن هذه الأزمة تبقى شأنا داخليا، وعليه ان يتخذ القرار المناسب حسبما تقتضيه لوائح ونظم المسابقة التي أعلنها لجميع الأندية.

وبذلك، وضع «فيفا» اتحاد الكرة في موقف تقرير مصير نتيجة المباراة سواء برفض الاعتراض، وبالتالي اعتماد نتيجة اللقاء بفوز القادسية، أو بقبول اعتراض السالمية، وبالتالي قلب نتيجة اللقاء لصالحه.

وبناء على ذلك قرر الاتحاد الكويتي تخسير القادسية 0-3 ، فيما تؤكد مصادر مطلعة أن سبب تأخر القادسية بتسليم اوراق الصيفي لوجود خلافات حول تفاصيل العقد.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!