عدي الصيفي يتسبب بخسارة القادسية لنقاط الفوز على السالمية

ستادكم نيوز-عقدت لجنة المسابقات بالاتحاد الكويتي لكرة القدم اجتماعاً مساء اليوم الأربعاء بعد رد الاتحاد الدولي لكرة القدم على طلب الاتحاد الكويتي للاستئناس برأيه وذلك للنظر في مدى قانونية مشاركة محترف القادسية عدي الصيفي في الجولة الخامسة عشرة من دوري stc للدرجة الممتازة.
وقررت اللجنة المشكلة قلب نتيجة المبارة لصالح السالمية واعتباره فائزا على القادسية بنتيجة 3-0.

وكانالاتحاد الدولي «فيفا» حسم موقفه تجاه مخاطبة الاتحاد الكويتي له بشأن نتيجة المباراة التي يطالب فيها السالمية بقلب نتيجتها لصالحه في أعقاب إشراك القادسية للاعبه الاردني عدي الصيفي دون توثيق عقد التجديد له قبل مباراة الفريقين، بأن قال «فيفا» لاتحاد الكرة إن هذه الأزمة تبقى شأنا داخليا، وعليه ان يتخذ القرار المناسب حسبما تقتضيه لوائح ونظم المسابقة التي أعلنها لجميع الأندية.

وبذلك، وضع «فيفا» اتحاد الكرة في موقف تقرير مصير نتيجة المباراة سواء برفض الاعتراض، وبالتالي اعتماد نتيجة اللقاء بفوز القادسية، أو بقبول اعتراض السالمية، وبالتالي قلب نتيجة اللقاء لصالحه.

وبناء على ذلك قرر الاتحاد الكويتي تخسير القادسية 0-3 ، فيما تؤكد مصادر مطلعة أن سبب تأخر القادسية بتسليم اوراق الصيفي لوجود خلافات حول تفاصيل العقد.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين إدارة الوحدات تزور النادي الفيصلي لتقديم التهنئة أسود الكاميرون يسقطون في الفخ السويسري أبو عريضة يكتب...الحكام العرب سفراء فوق العادة في المونديال منتخب طائرة السيدات يخسر أمام لبنان ويحل ثانيا شعر "بالخيانة" في مانشستر....أين سيذهب رونالدو؟ صقور السعودية يحبطون مخطط ميسي ورفاقه اللاعب والمدرب السابق الحاج حميد في ذمة الله “عبقرية” الأندية في مواجهة موسم صعب منتخب ويلز "الافضل" يعادل نظيره الأمريكي المنتخب الأولمبي يباشر تدريباته بقيادة أبو زمع وحضور حمد السنغال لا تستحق الخسارة أمام هولندا لماذا ارجأ الفيصلي توزيع المناصب بين الاعضاء ؟