عدي الصيفي يتسبب بخسارة القادسية لنقاط الفوز على السالمية

ستادكم نيوز-عقدت لجنة المسابقات بالاتحاد الكويتي لكرة القدم اجتماعاً مساء اليوم الأربعاء بعد رد الاتحاد الدولي لكرة القدم على طلب الاتحاد الكويتي للاستئناس برأيه وذلك للنظر في مدى قانونية مشاركة محترف القادسية عدي الصيفي في الجولة الخامسة عشرة من دوري stc للدرجة الممتازة.
وقررت اللجنة المشكلة قلب نتيجة المبارة لصالح السالمية واعتباره فائزا على القادسية بنتيجة 3-0.

وكانالاتحاد الدولي «فيفا» حسم موقفه تجاه مخاطبة الاتحاد الكويتي له بشأن نتيجة المباراة التي يطالب فيها السالمية بقلب نتيجتها لصالحه في أعقاب إشراك القادسية للاعبه الاردني عدي الصيفي دون توثيق عقد التجديد له قبل مباراة الفريقين، بأن قال «فيفا» لاتحاد الكرة إن هذه الأزمة تبقى شأنا داخليا، وعليه ان يتخذ القرار المناسب حسبما تقتضيه لوائح ونظم المسابقة التي أعلنها لجميع الأندية.

وبذلك، وضع «فيفا» اتحاد الكرة في موقف تقرير مصير نتيجة المباراة سواء برفض الاعتراض، وبالتالي اعتماد نتيجة اللقاء بفوز القادسية، أو بقبول اعتراض السالمية، وبالتالي قلب نتيجة اللقاء لصالحه.

وبناء على ذلك قرر الاتحاد الكويتي تخسير القادسية 0-3 ، فيما تؤكد مصادر مطلعة أن سبب تأخر القادسية بتسليم اوراق الصيفي لوجود خلافات حول تفاصيل العقد.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
اليابان تستعيد قمة ترتيب بطولة العالم للجودو في أبوظبي  جولة الحسم في دوري المحترفين تنطلق.. غدا طاقم حكام بحريني لإدارة مباراة الحسين وسحاب منافسات الفردي تصل إلى خط الختام الخميس..أبوظبي تحتضن الحفل السنوي لأسرة الجودو في أمسية مميزة منتخبنا الوطني للملاكمة يواصل تدريباته استعداداً للتصفية العالمية الثانية المؤهلة لدورةباريس ٢٠٢٤ ختام الدور الاول من بطولة كرة القدم الثانية في المدارس أغادير تستضيف الملتقى الأفريقي المغربي الأول للطب الرياضي الوحدات يوقف "بوغبا" بتنسيب من رأفت علي منتخبا سيدات الأردن إلى الدور النصف نهائي لبطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية انطلاق مباريات الطلاب في بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الجولة الأخيرة..الفيصلي وشباب الأردن في عمان والحسين مع سحاب في الزرقاء الإصابة تبعد "شرارة" عن الوحدات عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية