سحب قرعة الدوري النسوي للمحترفات

ستادكم -سُحبت اليوم الثلاثاء 18 آب، في مقر الاتحاد الأردني لكرة القدم، قرعة الدوري النسوي للمحترفات لموسم 2020، بحضور عضو الهيئة التنفيذية ورئيسة اللجنة النسوية في الاتحاد، ستيفاني النبر وممثلي الاندية.

وأكدت النبر في حديثها قبل سحب القرعة، على دعم الاتحاد المتواصل للكرة للنسوية وبطولاتها، مباركة في الوقت ذاته لنادي القادسية صعوده لدوري المحترفات بعد تتويجه بلقب “المستوى الثاني” في الموسم الماضي.

ويشارك في البطولة أندية: (شباب الأردن، عمان، الأرثوذكسي، الاستقلال، الأهلي، النصر، القادسية)، حيث تنطلق المواجهات 28 آب وتستمر حتى 5 كانون الأول بنظام الذهاب والإياب، وتقام المباريات على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب.

وحسب القرعة، يلتقي في الأسبوع الأول كل من القادسية والأهلي، الأرثوذكسي وشباب الأردن، عمان والنصر، فيما يخضع الاستقلال للراحة في أولى الجولات.

وعلى هامش القرعة، أقام الاتحاد ورشة عمل لمدراء الفرق والكوادر التنظيمية المشرفة على مباريات الدوري النسوي، تضمنت شرحاً لنظام وآلية تسجيل اللاعبات واعتماد الكشوفات، إضافة إلى استعراض تفاصيل البروتوكول الصحي المطبق خلال المنافسات.

يذكر أن النسخة الأولى من دوري المحترفات، انطلقت في الموسم الماضي 2019، وحقق شباب الأردن لقبها بعد تغلبه على عمان في المباراة الفاصلة بهدف نظيف.

الى ذلك، يبدأ الاتحاد باستقبال طلبات وسائل الإعلام لتغطية البطولة، ابتداءً من الاحد المقبل 23 الجاري وحتى موعد انطلاق الدوري، من خلال تسجيل البيانات الوثائق المطلوبة عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد، في قسم القناة الإعلامية.

وفيما يلي جدول المباريات، حيث سيتم إصدار الجدول النهائي والذي يحتوي على أيام إقامة اللقاءات والتوقيت خلال الأيام المقبلة:

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تأهل الوحدات والجزيرة والصريح والعربي في كأس الأردن اتحاد الكرة يوقف الفاخوري وعصام ويغرم الوحدات وسحاب نادي عمان يتوج بلقب دوري اليد للسيدات شكاوي اللاعبين والمدربين تنهمر على أندية المحترفين مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس الأردن تتواصل الجمعة برصيد شحيح .. الأردن يُنهي مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي قونية ٢٠٢١ فريق الحسين يضم التونسي القاسمي لاعب الوحدات أبو طه يفوز بجائزة أجمل هدف في دوري المحترفين أندية المحترفين تبدأ مشوارها في كأس الأردن غدا الأهلي والسرحان في صدارة دوري المظاليم الأندية الصيفية المدرسية ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات