سحب قرعة الدوري النسوي للمحترفات

ستادكم -سُحبت اليوم الثلاثاء 18 آب، في مقر الاتحاد الأردني لكرة القدم، قرعة الدوري النسوي للمحترفات لموسم 2020، بحضور عضو الهيئة التنفيذية ورئيسة اللجنة النسوية في الاتحاد، ستيفاني النبر وممثلي الاندية.

وأكدت النبر في حديثها قبل سحب القرعة، على دعم الاتحاد المتواصل للكرة للنسوية وبطولاتها، مباركة في الوقت ذاته لنادي القادسية صعوده لدوري المحترفات بعد تتويجه بلقب “المستوى الثاني” في الموسم الماضي.

ويشارك في البطولة أندية: (شباب الأردن، عمان، الأرثوذكسي، الاستقلال، الأهلي، النصر، القادسية)، حيث تنطلق المواجهات 28 آب وتستمر حتى 5 كانون الأول بنظام الذهاب والإياب، وتقام المباريات على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب.

وحسب القرعة، يلتقي في الأسبوع الأول كل من القادسية والأهلي، الأرثوذكسي وشباب الأردن، عمان والنصر، فيما يخضع الاستقلال للراحة في أولى الجولات.

وعلى هامش القرعة، أقام الاتحاد ورشة عمل لمدراء الفرق والكوادر التنظيمية المشرفة على مباريات الدوري النسوي، تضمنت شرحاً لنظام وآلية تسجيل اللاعبات واعتماد الكشوفات، إضافة إلى استعراض تفاصيل البروتوكول الصحي المطبق خلال المنافسات.

يذكر أن النسخة الأولى من دوري المحترفات، انطلقت في الموسم الماضي 2019، وحقق شباب الأردن لقبها بعد تغلبه على عمان في المباراة الفاصلة بهدف نظيف.

الى ذلك، يبدأ الاتحاد باستقبال طلبات وسائل الإعلام لتغطية البطولة، ابتداءً من الاحد المقبل 23 الجاري وحتى موعد انطلاق الدوري، من خلال تسجيل البيانات الوثائق المطلوبة عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد، في قسم القناة الإعلامية.

وفيما يلي جدول المباريات، حيث سيتم إصدار الجدول النهائي والذي يحتوي على أيام إقامة اللقاءات والتوقيت خلال الأيام المقبلة:

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
النادي الدولي للإعلام الرياضي ينظم الملتقى الخامس في القاهرة وبن مراد يؤكد أهمية صقل الإعلاميين العمل التطوعي بصورته المتجددة الشبول يستقيل من تدريب فريق الديوانية العراقي احسان حداد يباشر تدريباته مع الشرطة وينتظر البطاقة الدولية كلوب يؤكد تراجع محمد صلاح الأمير علي يؤكد على ثقة "تنفيذية" غرب آسيا للمزيد من العمل حارس الفيصلي أبو ليلى ينضم للجبلين السعودي ريال مدريد يتغلب على أتلتيكو مدريد ويتأهل لكأس ملك اسبانيا "السلة" يخاطب الوحدات من اجل العودة للمشاركة في البطولة التأهلية الزعبي: كان بإمكان حمزة الدردور فسخ عقده وأبو جزر رفض البقاء وشلبية مستمر الوحدات يهاجم اتحاد الكرة..."التأديبية” أسد علي وفي الحرب نعامة الفيصلي ينجح بتجديد عقد العراقي مصطفى ناظم شلباية ابدى احترامه .. واتحاد الكرة تعامل بفوقية أل "أون لاين"..!! إنتخاب الأمير علي لرئاسة اتحاد غرب آسيا وعضوية اللجنة التنفيذية بالتزكية.....صور مانشستر يونايتد يهزم نوتنغهام فوريست برشلونة يعبر ريال سوسيداد ويتأهل لنهائي كأس ملك اسبانيا هكذا تدار تعاقدات الأندية اتحاد الكرة يواصل التصعيد ويستدعي شخصيات رياضية للتحقيق..صورة+ وثيقة انتخابات " تنفيذية " اتحاد غرب آسيا تجري غدا المنتخب النسوي يصعد تحضيراته للمشاركة في بطولة تركيا