خوري: رغم الخسارة …الدوري أخضر

ستادكم نيوز-غرد الرئيس الاسبق لنادي الوحدات النائب طارق خوري معلقا على خسارة الوحدات أمام الرمثا يوم أمس 0-1 ، بأنها مريرة وجاءت في الوقت المناسب مطالبا بأن تكون بمثابة الدرس محذرا من تكرارها وجاء في المنشور على صفحة خوري.

(ليس العار ان نهزم ولكن العار أن تحولنا الهزائم من رجال اقوياء الى رجال ضعفاء)

مع مرارة خسارة الوحدات أمس إلا أن الاستفادة منها يجب ان تكون عظيمة لأنها أتت بوقت مناسب لإعادة النظر بالمستوى العام، والتكتيك، واللعب الجماعي، وطرق ادارة المباريات تحت ضغط النتيجة (كما حصل امس لاول مرة منذ بداية الدوري) لانه قد يتكرر مرة اخرى لا سمح الله.

مع كل هذا الدوري أخضر لكننا نريده بطريق خضراء مزهرة تتناسب مع امكانيات الفريق والمبالغ المدفوعة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
النادي الدولي للإعلام الرياضي ينظم الملتقى الخامس في القاهرة وبن مراد يؤكد أهمية صقل الإعلاميين العمل التطوعي بصورته المتجددة الشبول يستقيل من تدريب فريق الديوانية العراقي احسان حداد يباشر تدريباته مع الشرطة وينتظر البطاقة الدولية كلوب يؤكد تراجع محمد صلاح الأمير علي يؤكد على ثقة "تنفيذية" غرب آسيا للمزيد من العمل حارس الفيصلي أبو ليلى ينضم للجبلين السعودي ريال مدريد يتغلب على أتلتيكو مدريد ويتأهل لكأس ملك اسبانيا "السلة" يخاطب الوحدات من اجل العودة للمشاركة في البطولة التأهلية الزعبي: كان بإمكان حمزة الدردور فسخ عقده وأبو جزر رفض البقاء وشلبية مستمر الوحدات يهاجم اتحاد الكرة..."التأديبية” أسد علي وفي الحرب نعامة الفيصلي ينجح بتجديد عقد العراقي مصطفى ناظم شلباية ابدى احترامه .. واتحاد الكرة تعامل بفوقية أل "أون لاين"..!! إنتخاب الأمير علي لرئاسة اتحاد غرب آسيا وعضوية اللجنة التنفيذية بالتزكية.....صور مانشستر يونايتد يهزم نوتنغهام فوريست برشلونة يعبر ريال سوسيداد ويتأهل لنهائي كأس ملك اسبانيا هكذا تدار تعاقدات الأندية اتحاد الكرة يواصل التصعيد ويستدعي شخصيات رياضية للتحقيق..صورة+ وثيقة انتخابات " تنفيذية " اتحاد غرب آسيا تجري غدا المنتخب النسوي يصعد تحضيراته للمشاركة في بطولة تركيا