فوز “مفيد” للرمثا على الشباب يقربه من اللقب والعقبة يبتعد عن الهبوط برباعة بمرمى الجزيرة

ستادكم نيوز –

وضع لاعبو االرمثا اقدامهم بالقرب من عتبة التتويج بعد أن تخلصوا من عقبة شباب الأردن باربعة أهداف مقابل هدفين والشوط الأول التعادل 2-2 ، وذلك في المباراة قبل الأخيرة من دوري المحترفين التي اقيمت اليوم الخميس على ستاد عمان الدولي ضمن الجولة 21، فرفع الرمثا رصيده إلى 46 نقطة ، مقابل 30 لشباب الأ{دن .

الرمثا الذي استهل المباراة ببداية قوية باغت الشباب بهدف السبق لحمزة الدردور الذي سدد كرة زاحفة ضعيفة ذهبت على يمين الجعيدي بالدقيقة 19 وقبل أن يلملم الشباب اوراقهم سارع اللحام ودخل المنطقة ليسدد كرة ملأت شبك الجعيدي بالهدف الثني بالدقيقة 32.

ونشط الشباب واذهل الرمثا بهدفين متتاليين للبرازيلي البرازيلي دوغلاس وحمزة النعيمي بالدقائق 40 و45 .

وفي الشوط الثاني ، احتسب الحكم (أحمد مفيد ) ركلة جزاء “مشكوك” فيها على مدافع الشباب بحجة أن الكرة لمست يده ، احتج عليها الفريق بالكامل ، فيما لم يطالب الرماثنة بها اصلا، ليعود “مفيد” لحكم المرمى الذي اعتقد بانه لم يشاهد الحالة لكون المدافع كان يستدير ظهره ،لكن حكم المرمى أكد صحة الجزاء ليسددها شرارة وتضرب بالقائم وتعود له ليعيدها إلى المرمى الهدف الثالث بالدقيقة 64 وعزز شرارة تقدم فريقه عندما انفرد من الميسرة ليواجه الجعيدي ويسدد على يساره بالدقيقة 84.

وفي مباراة اخر انعش فريق العقبة طرق شباب العقبة مرمى نظيره الجزيرة برباعية نظيفة في المواجهة التي شهدها ملعب الملك عبدالله بالقويسمة ، وبذلك يرفع العقبة رصيده إلى 25 نقطة ويبتعد نهائيا عن حسابات الهبوط.

رباعية شباب العقبة المصري محمد الزهيري “هدفين” ومحمد الحسنات والأمريكي إيريك.

ورفع فريق شباب العقبة رصيده إلى 25 نقطة فيما تجمد رصيد الجزيرة عند النقطة 27 بالمركز السابع.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
هولندا والنمسا مواجهة كروية حاسمة برسم التأهل لدور ال16 إيطاليا تتأهل إلى الدور ثمن النهائي لكأس أوروبا لكرة القدم إسبانيا تتغلب على ألبانيا بأمم أوروبا الحوار مع الشريف فواز شرف له نكهة خاصة بمشاركة منتخبنا...بطولة غرب آسيا للشباب بكرة القدم نمطلق في السعودية غدا اتحاد الكرة يعقد مؤتمرا صحفيا لتقديم سلامي مدربا للنشامى الأربعاء بالقرعة ....ستاد الحسن يحتضن نهائي كأس الأردن الوحدات يطلب حكاما من الخارج لمباراته مع الحسين...وثيقة الوحدات يفلت من "مصيدة" شباب الأردن ويبلغ نهائي كأس الأردن خالد الغول يكتب....السلّامي .. بطل أشهر ريمونتادا عربية الحسين يهزم السلط بـ"الترجيح" ويبلغ نهائي كأس الأردن المدرب هايل يعتذر عن قيادة فريق الفيصلي مفيد حسونة يكتب..متى يبدا الموسم الكروي الجديد ؟! "كاس" ترفض "الاختلاط" بالألعاب المائية …المسلم ينتصر للقيم وتكافؤ الفرص بالألعاب المائية هل يرحل لياو عن ميلان ؟ هل ينتقل لاعب نيس كيفرين تورام إلى يوفنتوس؟ الدور نصف النهائي لـ كأس الأردن يقام.. غدا الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة لفئتي تحت 17 و 23 عاماً دكتور فايز أبو عريضة يكتب..اختار عموته الوقت الحرج لاستقالته ولكن بذكاء