اللجنة الأولمبية تغلق مقرها لاصابة موظفة بـ “كورونا”

ستادكم نيوز- حرصاً من إدارة اللجنة الأولمبية الأردنية على سلامة المنظومة الرياضية وبعد قرارها بإيقاف الأنشطة التنافسية وتدريبات المنتخبات الوطنية لمدة سبعة أيام، قامت اللجنة الأولمبية بإجراء فحوصات فيروس كورونا لجميع موظفيها وجاءت النتائج جميعها سلبية، باستثناء حالة واحدة لموظفة إدارية.

وعلى ضوء ذلك قامت اللجنة بإغلاق مقرها ولمدة أسبوعين عملاً بالبروتوكول الصحي الصادر من وزارة الصحة وإجراءات وزارة العمل بهذا الخصوص.

وحسب البيان الصادر عن اللجنة الأولمبية منتصف ليلة الثلاثاء على الاربعاء ، فقد تم التأكيد على كافة الموظفين بتطبيق الحجر المنزلي وسيتم اجراء فحوصات فيروس كورونا لكافة الموظفين.

هذا وتؤكد اللجنة الأولمبية الأردنية إنها ومنذ عودة العمل الإداري في مقرها قامت بإتخاذ إجراءات السلامة العامة وإلزام جميع الموظفين بإرتداء الكمامة وتعقيم اليدين وإلزام الجميع بتحميل تطبيق أمان واستحداث مكاتب في ساحاتها الخارجية لإستقبال المراجعين واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والصحية.

وتؤكد اللجنة على حرصها الدائم على سلامة الرياضيين والعاملين في المجال الرياضي وتتمنى السلامة والشفاء العاجل للموظفة المُصابة وأن يحفظ الله وطننا والجميع من شر هذا الوباء

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
دهاء العجوز انشيلوتي! الأمريكي جون كاتلين يتوج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف بني هاني يغيب عن مشاركة المنتخب الأولمبي والفيصلي في الدوري والكأس تكريم الفائزين بجوائز الثقافة الرياضية العربية على هامش المؤتمر الدولي للثقافة الرياضية بالقاهرة....... "المنتخب الأولمبي" يتسلح بالروح للفوز على إندونيسيا أبو السعود يخطف ذهبية بطولة سلسلة كأس العالم بالجمباز "كاتلين" على أعتاب التتويج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يستعد لمواجهة إندونيسيا .. والفوز يعزز من حظوظ التأهل نجوم الكرة القدامى في منزل الزميل البوريني ليفربول يودع..تأهل أتلانتا وروما وليفركوزن ومرسيليا لنصف نهائي الدوري الأوروبي مؤتمرات التربية الرياضية الواقع والمأمول ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يخسر أمام قطر في الوقت القاتل الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم نجوم الرياضة العربية للعام 2023 تشكيلة المنتخب الأولمبي أما نظيره القطري جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا     الأمريكي كاتلين يتألق والعطية يقود المشاركة المحلية في بطولة السعودية المفتوحة للجولف انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل