“الترجيح” يشفع لبرشلونة أمام سبوسييداد

ستادكم نيوز تألق الحارس الألماني أندريه تير شتيغن وأهدى نادي برشلونة بطاقة العبور إلى نهائي السوبر الإسباني، بعد الفوز على ريال سوسييداد بركلات الترجيح عقب نهاية المباراة بالتعادل 1-1.

وتقدم الهولندي فرنكي دي يونغ بهدف لبرشلونة في الدقيقة 39 من المواجهة التي جرت في مدينة قرطبة، وعادل مايكل أوريازابال لريال سوسييداد بهدف في الدقيقة 51.

وشهدت المباراة تألق تير شتيغن الذي كان حائط صد أمام جميع محاولات سوسييداد، وتوّج مجهوده بصدّ ركلتين من ركلات الترجيح التي انتهت 3-2 لصالح برشلونة.

وضرب برشلونة موعدا في النهائي مع الفائز من المباراة التي ستجمع الخميس بين ريال مدريد وأتلتيك بلباو.

وغاب ليونيل ميسي عن برشلونة في مباراة ريال سوسييداد بسبب معاناته من مشاكل عضلية، ومن المفترض أن يكون جاهزا للمباراة النهائية المقررة يوم الأحد المقبل.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عيسى السباح يودع الملاعب بعد مسيرة حافلة منتخب النشامى يثقل مرمى فريق اسبارطة التركي لماذا "طنش" ريال مدريد دعوة رونالو لحفل مبابي؟ مانشستر سيتي يستقطب البرازيلي سافينيو ماكسيميليان نجل إبراهيموفيتش يوقع عقدا احترافيا مع ميلان ٢٠٠٠ لاعب ولاعبة في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في البرازيل الحسين يستقطب حداد ويجدد للقرشي اتحاد الكرة يحدد موعد سحب قرعة الدوري والدرع التكاثر البكتيري لتخصص التربية الرياضية في الجامعات الأردنية هل استغنى عن حداد؟ ...الفيصلي يجدد عقد الفلسطيني البطاط منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله