محمد الحتو يكتب….. السر في بطن “الحوت”!!….صور

محمد الحتو

ستادكم نيوز – حارس عرين الفيصلي نور بني عطية كان نجم “الكلاسيكو” بلا منازع.. يتمتع بـ”كاريزما” رائعة وروح عالية وأخلاق كبيرة وردة فعل منحت “الزعيم” الفوز على الوحدات 2-0 في إياب الدوري الأردني.
نور لم يكن لوحده في الذود عن المرمى بل كان خلفه مدرب حراس الفيصلي عامر شفيع الشهير بـ “الحوت” لكونه أحد أفضل من تصدى لكرات في الأردن وآسيا وذلك من خلال تعليماته ودعمه ووقفته القوية مع نور وبدا ذلك جلياً من خلال التصديات والمرونة والحضور الذهني لحارس الفيصلي الذي لو استمر بهذه الفاعلية سيكون ضمن صفوف “النشامى” قريباً.
الفيصلي بدأ الموسم بالحارس اللبناني مهدي خليل وأنهى عقده بالتراضي لعدم ثقته في جدوى بقائه، وقبل نحو شهر تعاقد مع السوري أحمد مدنية الذي ظل حبيس الدكة لأربع مباريات منذ انتقاله إلى الفيصلي في أواخر فبراير الماضي والسبب يعود إلى تألق بني عطية!!.
نور قد يتسبب بأزمة لمدنية مع منتخب بلاده لأن المصري عصام الحضري مدرب حراس المنتخب السوري قد يضطر للبحث عن خيارات أخرى بدلاً منه لكونه لا يلعب، ما يصب في مصلحة منافسيه الياس هدايا واستيبان جليل وإبراهيم عالمة!!.
نور بني عطية تطور كثيراً وفرض نفسه بقوة على عامر شفيع الذي يحسب له أن منحه حقه على حساب “حارس محترف”، في وقت يبدو لي مظلوماً لعدم اختياره بين صفوف المنتخب الأردني الذي يضم حالياً ثلاثة حراس هم: يزيد أبو ليلى، عبد الله الفاخوري، وعبدالله الزعبي!.
سؤال: ألا يستحق نور مكاناً في تشكيلة المنتخب ولو احتياطياً؟ أم أن الثلاثي أفضل منه فنياً وجسدياً؟!.

*إعلامي أردني يعمل في الإمارات – سبق له العمل في جريدة العرب اليوم

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
لاعب منتخب "النشامى" السابق عمر القرا في ذمة الله فوز الطيبة بذهبية الطائرة الشاطئية والجامعة بذهبية الشطرنج في دورة الاستقلال المدرسية اتحاد الجولف وأيلة يستكملان التحضيرات لاحتضان النسخة 33 من بطولة الأردن المفتوحة نجوم كرة القدم والإعلام في مباراة تضامنية غداً بالكويت بخسارة برشلونة....جيرونا يعجل بتتويج ريال مدريد باللقب معان يباغت الرمثا "بهدف" البقاء القرعة تضع منتخب الشباب في مجموعة متوازنة لبطولة آسيا بكرة اليد الفيصلي يرفض استقالة الحياصات فوز ماركا بذهبية الطاولة والجامعة بالريشة في دورة الاستقلال لرياضية المدرسية العضو الرابع...حياصات يوضح سبب استقالته من إدارة الفيصلي أبطال المغرب يعلنون التحدي: ألقاب بطولة المقاتلين المحترفين لنا ماذا لو تأهل العرب لمواجهة الكيان المحتل؟....الكشف عن مجموعات كرة القدم في أولمبياد باريس تسويق أندية الكرة شباب العقبة ينجح في اختبار شباب الأردن ويصعب مهمته الحسين يفلت من مصيدة الأهلي ويحافظ على الفارق النقطي الفيصلي يوافق على انتقال لاعبه رزق بني هاني لسيلانغور الماليزي تشلسي يقزم آمال توتنهام بالتأهل في دوري أبطال أوروبا القريني يطالب إدارة الوحدات بتجديد عقد "شرارة" والتركيز في اختيار نوعية اللاعبين في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين