خوري: رغم الخسارة …الدوري أخضر

ستادكم نيوز-غرد الرئيس الاسبق لنادي الوحدات النائب طارق خوري معلقا على خسارة الوحدات أمام الرمثا يوم أمس 0-1 ، بأنها مريرة وجاءت في الوقت المناسب مطالبا بأن تكون بمثابة الدرس محذرا من تكرارها وجاء في المنشور على صفحة خوري.

(ليس العار ان نهزم ولكن العار أن تحولنا الهزائم من رجال اقوياء الى رجال ضعفاء)

مع مرارة خسارة الوحدات أمس إلا أن الاستفادة منها يجب ان تكون عظيمة لأنها أتت بوقت مناسب لإعادة النظر بالمستوى العام، والتكتيك، واللعب الجماعي، وطرق ادارة المباريات تحت ضغط النتيجة (كما حصل امس لاول مرة منذ بداية الدوري) لانه قد يتكرر مرة اخرى لا سمح الله.

مع كل هذا الدوري أخضر لكننا نريده بطريق خضراء مزهرة تتناسب مع امكانيات الفريق والمبالغ المدفوعة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا بطولة غرب آسيا برعاية الديار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم