تعاون مثمر بين اتحاد كرة القدم واللجنة البارالمبية

ستادكم نيوز – 

استقبل رئيس اللجنة البارالمبية الأردنية أ.د حسين أبو الرز والأمين العام للجنة الانسة مها البرغوثي في مقر اللجنة اليوم الثلاثاء أمين عام اتحاد كرة القدم السيدة سمر نصار.
وأجرى الجانبان مباحثات تركزت على تعزيز أوجه التعاون بين اللجنة البارالمبية واتحاد الكرة خصوصا في ما يتعلق بمنتخب كرة القدم للشلل الدماغي الذي يستعد للمشاركة في العديد من البطولات ومن أبرزها بطولة العالم المقرر إقامتها في إيطاليا خلال الفترة 24-9 إلى 4-10 /2022.
وأكدت نصار خلال الاجتماع استعداد اتحاد كرة القدم بذل قصارى جهده لإتاحة الفرصة للمنتخب في المشاركة في المنافسات وتحقيق الانجازات.
يذكر أن التشكيل الرسمي للمباريات في كرة القدم للشلل الدماغي مكون من 7 لاعبين ويضم منتخبنا المصنف أول عربيا والثالث عن قارة آسيا في صفوفه لاعبين أعمارهم بين 18 إلى 30 عاما ويشرف على تدريباته المدرب الوطني ثابت عبيدات.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
برصيد شحيح .. الأردن يُنهي مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي قونية ٢٠٢١ فريق الحسين يضم التونسي القاسمي لاعب الوحدات أبو طه يفوز بجائزة أجمل هدف في دوري المحترفين أندية المحترفين تبدأ مشوارها في كأس الأردن غدا الأهلي والسرحان في صدارة دوري المظاليم الأندية الصيفية المدرسية ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !!