الوحدات يتمسك بالفوز أمام الصريح والفيصلي يدرك نوايا الجزيرة

ستادكم نيوز -يعود قطار دوري المحترفين يوم غدا الاربعاء لاستئناف مسيرته بعد توقف اضطراري جرا مداهمة فيروس كورونا لعدد من لاعبي الأندية. حيث تقام، المباريات المؤجلة من مرحلة الذهاب والتي تستمر لنهاية الشهر الحالي.

ورغم الظروف الصعبة لفريق الوحدات لتعدد الاصابات إلا أنه شد الرحال صوب عاصمة الشمال لمواجهة الصريح في الوقت الذي يصر على توسيع الفارق النقطي خشية من اطماع المطاردين ، الوحدات يقف في الصدارة وحيدا برصيد 21 نقطة والصريح وله 14 نقطة، واذا كان الوحدات يتمسك بكامل النقاط ، وربما لن تكون مهمته سهلة أمام الصريح الذي اطاح بقامات كبيرة.

اللقاء يقام عند الخامسة مساء على ستاد الحسن بإربد..

وفي نفس اليوم ولكن في الساعة السابعة والنصف سيكون ستاد عمان الدولي مسرحا للقاء العراقة الذي يجمع بين فريقي الفيصلي وجمع  13 نقطة والجزيرة صاحب الوصافة وله  17 نقطة ،وبالرغم من تعزيز الفيصلي لصفوفه إلا أن حرمان الجزيرة من هذه الفرصة بسبب العقوبة  من الفيفا بعدم القيد، ومع ذلك فالجزيرة ظهر بصورة قوية وهزم اعتى الفرق ولهذا يسعى للبقاء قريبا من صاحب الصدارة، في الوقت الذي يسعى الفيصلي لمصالحة جماهيره على ضوء النتائج غير المرضية التي جعلتها يتراجع كثيرا للوراء.

وتتواصل المباريات حيث تقام الخميس القادم مباراة واحدة عند السادسة مساء، تجمع شباب الأردن مع سحاب على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

وتتواصل بقية المباريات المؤجلة السبت 24 الجاري، عندما يلتقي الأهلي مع السلط عند السادسة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني، فيما يلعب يوم الاثنين الفيصلي مع الصريح عند السادسة مساء على ستاد عمان الدولي، بينما يلتقي الثلاثاء سحاب مع الحسين عند السادسة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني.

ويلتقي الخميس 29 الجاري، شباب الأردن مع الجزيرة عند السادسة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني، فيما يشهد يوم الجمعة لقاء معان مع الأهلي عند الخامسة مساء على ستاد عمان الدولي.

وتختتم منافسات المباريات المؤجلة يوم السبت 31 الجاري، حيث يلتقي الرمثا مع الصريح عند الرابعة مساء على ستاد الحسن، فيما تشهد الساعة السادسة والنصف مساء مواجهة الوحدات مع الفيصلي على ستاد عمان الدولي.

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الدكتور فايز أبو عريضة يكتب....الحوار المفتوح بين الأندية واتحاد كرة القدم "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو" تتألق في روما للمرة الأولى ألغاء مباراة أودينيزي وروما بسبب سقوط احد اللاعبين ضربة موجعة لليفربول أمام كريستال بالاس بغياب نصف أندية المحترفين....الاتفاق على توزيع دعم اتحاد الكرة بنسب متفاوتة ثمن دور الأندية ...أبو زمع: لدينا الإصرار على الوصول إلى أولمبياد باريس البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت تنطلق غداً نشامى الأولمبي مع أستراليا في افتتاح كأس آسيا الاهلي يستضيف اجتماع الاندية مع اتحاد كرة القدم الخلافات تتصاعد...الأندية ترفض المشاركة بكأس الأردن والاتحاد قد لا يخضر الاجتماع غدا...وثيقة عشاق رياضة الجولف على موعد مع فعاليات متنوعة ترافق بطولة السعودية المفتوحة محمد الحتو يكتب ....أجمل فوز لبرشلونة منذ "كورونا"!! برشلونة وأتلتيكو وطموحات كبيرة لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المنتخب الأولمبي يتعادل مع نظيره الفيتنامي المنتخب الأولمبي يستدعي صبرة ويواجه نظيره الفيتنامي العبابنة يستقيل والشلبي يقود كرة الجليل نجوم عالميون في بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة جلالته يشبد بهتافات جمهور الفيصلي والوحدات....الأندية تطلب لقاء الملك فلسطين المضطهدة.. وازدواجية القرارات الأممية و«الأولمبية الدولية و«الفيفا» فرسان الاردن : من هنا يبدأ المستقبل.....صور