الوحدات يتمسك بالفوز أمام الصريح والفيصلي يدرك نوايا الجزيرة

ستادكم نيوز -يعود قطار دوري المحترفين يوم غدا الاربعاء لاستئناف مسيرته بعد توقف اضطراري جرا مداهمة فيروس كورونا لعدد من لاعبي الأندية. حيث تقام، المباريات المؤجلة من مرحلة الذهاب والتي تستمر لنهاية الشهر الحالي.

ورغم الظروف الصعبة لفريق الوحدات لتعدد الاصابات إلا أنه شد الرحال صوب عاصمة الشمال لمواجهة الصريح في الوقت الذي يصر على توسيع الفارق النقطي خشية من اطماع المطاردين ، الوحدات يقف في الصدارة وحيدا برصيد 21 نقطة والصريح وله 14 نقطة، واذا كان الوحدات يتمسك بكامل النقاط ، وربما لن تكون مهمته سهلة أمام الصريح الذي اطاح بقامات كبيرة.

اللقاء يقام عند الخامسة مساء على ستاد الحسن بإربد..

وفي نفس اليوم ولكن في الساعة السابعة والنصف سيكون ستاد عمان الدولي مسرحا للقاء العراقة الذي يجمع بين فريقي الفيصلي وجمع  13 نقطة والجزيرة صاحب الوصافة وله  17 نقطة ،وبالرغم من تعزيز الفيصلي لصفوفه إلا أن حرمان الجزيرة من هذه الفرصة بسبب العقوبة  من الفيفا بعدم القيد، ومع ذلك فالجزيرة ظهر بصورة قوية وهزم اعتى الفرق ولهذا يسعى للبقاء قريبا من صاحب الصدارة، في الوقت الذي يسعى الفيصلي لمصالحة جماهيره على ضوء النتائج غير المرضية التي جعلتها يتراجع كثيرا للوراء.

وتتواصل المباريات حيث تقام الخميس القادم مباراة واحدة عند السادسة مساء، تجمع شباب الأردن مع سحاب على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

وتتواصل بقية المباريات المؤجلة السبت 24 الجاري، عندما يلتقي الأهلي مع السلط عند السادسة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني، فيما يلعب يوم الاثنين الفيصلي مع الصريح عند السادسة مساء على ستاد عمان الدولي، بينما يلتقي الثلاثاء سحاب مع الحسين عند السادسة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني.

ويلتقي الخميس 29 الجاري، شباب الأردن مع الجزيرة عند السادسة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني، فيما يشهد يوم الجمعة لقاء معان مع الأهلي عند الخامسة مساء على ستاد عمان الدولي.

وتختتم منافسات المباريات المؤجلة يوم السبت 31 الجاري، حيث يلتقي الرمثا مع الصريح عند الرابعة مساء على ستاد الحسن، فيما تشهد الساعة السادسة والنصف مساء مواجهة الوحدات مع الفيصلي على ستاد عمان الدولي.

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
أغادير تستضيف الملتقى الأفريقي المغربي الأول للطب الرياضي الوحدات يوقف "بوغبا" بتنسيب من رأفت علي منتخبا سيدات الأردن إلى الدور النصف نهائي لبطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية انطلاق مباريات الطلاب في بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الجولة الأخيرة..الفيصلي وشباب الأردن في عمان والحسين مع سحاب في الزرقاء الإصابة تبعد "شرارة" عن الوحدات عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم