الوحدات يعزز فريق الكرة ويؤكد مقدرة السلة على المنافسة

ستادكم نيوز -قدرت الهيئة الإدارية لنادي الوحدات برئاسة العين وجيه عزايزة، جهود منظومة فريق الكرة الأول، وطالبتها بمضاعفة جهودها بهدف العودة الى طريق الانتصارات، ومواصلة الزحف بصدارة دوري المحترفين لكرة القدم، نحو منصة التتويج، وأكدت الهيئة الإدارية لن تدخر جهدا لدعم مسيرة الفريق، وتقديم كافة اشكال الدعم والحوافز والمكافآت، والنظر إلى الامام صوب الانتصارات.

ووعدت يتذليل الصعوبات أمام فريق الوحدات لتحقيق الانجازات بما ينسجم واسم وتاريخ وانجازات وجماهيرية نادي الوحدات العريضة، وأكدت على صورة تكاتف جهود الجميع والتفاف الجماهير حول الفريق في هذه المرحلة التنافسية الشرسة.
جاء ذلك في اجتماع الهيئة الإدارية لنادي الوحدات برئاسة عزايزة، بالجهاز الفني والإداري وقائد فريق الوحدات طارق خطاب، بحسب ما أفاد به الناطق الإعلامي للنادي محمد غنام، الذي قال:”أجمع مدير نشاط الكرة زياد شلباية، والمدير الفني للفريق عبدالله أبوزمع، وقائد فريق الوحدات طارق خطاب، على قدرة الفريق الوحدات بالعودة الى طريق الانتصارات، مشيرين إلى تحمل المنظومة بأكملها مسؤولية اللعب للوحدات والدفاع عن الوانه، معرجين على مسيرة الفريق المظفرة بعد ان توج بلقب درع اتحاد الكرة، والمضي في صدارة دوري المحترفين بالأرقام القياسية، واعدين بتقديم الأفضل والنظر صوب منصات التتويج، واعدين بأن الفريق سيبذل الغالي والنفيس للتويج باللقب واسعاد جماهير الوحدات الوفية”.

وفي الاجتماع مع كادر فريق السلة أكدت الهيئة الإدارية ، ثقتها بمنظومة فريق الكرة السلة بالمنافسة على الألقاب، مشيدة بالجهود التي بذلتها منظومته لاستمرار ألق فريق الوحدات حامل لقب الدوري للموسم الماضي،
ووجه عزايزة، الشكر لكافة كوادر الجهاز الفني والإداري والطبي ولاعبي الفريق على الجهود المبذولة للحفاظ على البريق الوحداتي، منوها أن الفريق المتوج بلقب الدوري التاريخي لسلة الوحدات، قادر على المنافسة على كافة الألقاب السلوية في الموسم الحالي، مؤكدا وقوف الهيئة الإدارية خلف الفريق، وتقديم كافة اشكال الدعم لمواصلة الانجاز، وإسعاد جماهير الوحدات العريضة، متفائلا بان يكون القادم دائما اجمل لسلة الوحدات.
على صعيد متصل، تحدث مدير نشاط الكرة السلة م.حاتم أبومعيلش، والمدير الفني يوسف أبوبكر، ومدير الفريق زكريا الجليس، ونجمي الفريق محمود عابدين وأحمد حمارشة، نثمن وقفة ودعم الهيئة الإدارية لمواصلة فريق الكرة السلة مسيرة الإنجاز في استحقاقات الموسم الحالي، مؤكدين ان فريق الوحدات يملك منظومة متناسقة في جعبتها الكثير للحفاظ على انجازات الوحدات واسعاد جماهير ومحبي النادي في كل مكان، واعدين بأن ينافس فريق حتى الرمق الأخير على كافة ألقاب الموسم السلوي، مجمعين أن الفريق ينظر دائما إلى الأمام ،ولدى فريق الوحدات القدرة للعودة من بعيد، والمنافسة على لقب الكأس، فالوحدات كبير بإدارته وانجازاته ولاعبيه وجماهيره.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مبادرة شبابية لتعزيز التقارب بين الفيصلي والوحدات وإزالة الاحتقان إدارة الوحدات توافق على إعارة أبو طه لنادي KAA GENT البلجيكي انتخابات المكتب التنفيذي الآسيوي ومجلس فيفا وملف الفائز باستضافة كأس آسيا 2027 غدا نجوم العالم يظهرون في بطولة الأردن الدولية بكرة الطاولة هل يعود قطيشات لممارسة نشاطه في الفيصلي؟ العوضات وسمير وعصام في الدوري الكويتي والاستغناء عن الصيفي كسب القضية بالمحكمة..اتحاد الكرة يرفض عودة أحد موظفيه ويطلب منه الجلوس في منزله سان جيرمان يفرط بالفوز ويتعادل مع رانس شقم يتهم "مؤقتة السلة" بالإقصاء ويرفض خوض الانتخابات البزور مدربا لفريق الرمثا الراشد يكتب...فشل الكرة الاردنية بعنوان .. "عيش اللحظة وابكي على الأطلال"..!! وفد الاتحاد الدولي يصل عمان للإشراف على بطولة الأردن الدولية بكرة الطاولة الإستفادة من التعمري .. !!! لماذا رفض الوحدات تلبية رغبة اتحاد السلة والعودة للمشاركة ؟ ريال مدريد يتعثر أمام سوسيداد ويخرج بنقطة منتخب الشباب يتعادل مع نظيره العراقي وديا بحضور الأمير مرعد ووزير الشباب..لقاء (لمسة الوفاء) للبطلة الراحلة مها البرغوثي يبرز إنجازاتها وتضحيا... أولمبيك مرسيليا الفرنسي يتعاقد مع النجم المغربي أوناحي برشلونة يعبر جيرونا ويتوج ويتسيد لقب بطل الشتاء اتحاد كرة القدم يصدر مواعيد بطولاته الجديدة