الوحدات يعزز فريق الكرة ويؤكد مقدرة السلة على المنافسة

ستادكم نيوز -قدرت الهيئة الإدارية لنادي الوحدات برئاسة العين وجيه عزايزة، جهود منظومة فريق الكرة الأول، وطالبتها بمضاعفة جهودها بهدف العودة الى طريق الانتصارات، ومواصلة الزحف بصدارة دوري المحترفين لكرة القدم، نحو منصة التتويج، وأكدت الهيئة الإدارية لن تدخر جهدا لدعم مسيرة الفريق، وتقديم كافة اشكال الدعم والحوافز والمكافآت، والنظر إلى الامام صوب الانتصارات.

ووعدت يتذليل الصعوبات أمام فريق الوحدات لتحقيق الانجازات بما ينسجم واسم وتاريخ وانجازات وجماهيرية نادي الوحدات العريضة، وأكدت على صورة تكاتف جهود الجميع والتفاف الجماهير حول الفريق في هذه المرحلة التنافسية الشرسة.
جاء ذلك في اجتماع الهيئة الإدارية لنادي الوحدات برئاسة عزايزة، بالجهاز الفني والإداري وقائد فريق الوحدات طارق خطاب، بحسب ما أفاد به الناطق الإعلامي للنادي محمد غنام، الذي قال:”أجمع مدير نشاط الكرة زياد شلباية، والمدير الفني للفريق عبدالله أبوزمع، وقائد فريق الوحدات طارق خطاب، على قدرة الفريق الوحدات بالعودة الى طريق الانتصارات، مشيرين إلى تحمل المنظومة بأكملها مسؤولية اللعب للوحدات والدفاع عن الوانه، معرجين على مسيرة الفريق المظفرة بعد ان توج بلقب درع اتحاد الكرة، والمضي في صدارة دوري المحترفين بالأرقام القياسية، واعدين بتقديم الأفضل والنظر صوب منصات التتويج، واعدين بأن الفريق سيبذل الغالي والنفيس للتويج باللقب واسعاد جماهير الوحدات الوفية”.

وفي الاجتماع مع كادر فريق السلة أكدت الهيئة الإدارية ، ثقتها بمنظومة فريق الكرة السلة بالمنافسة على الألقاب، مشيدة بالجهود التي بذلتها منظومته لاستمرار ألق فريق الوحدات حامل لقب الدوري للموسم الماضي،
ووجه عزايزة، الشكر لكافة كوادر الجهاز الفني والإداري والطبي ولاعبي الفريق على الجهود المبذولة للحفاظ على البريق الوحداتي، منوها أن الفريق المتوج بلقب الدوري التاريخي لسلة الوحدات، قادر على المنافسة على كافة الألقاب السلوية في الموسم الحالي، مؤكدا وقوف الهيئة الإدارية خلف الفريق، وتقديم كافة اشكال الدعم لمواصلة الانجاز، وإسعاد جماهير الوحدات العريضة، متفائلا بان يكون القادم دائما اجمل لسلة الوحدات.
على صعيد متصل، تحدث مدير نشاط الكرة السلة م.حاتم أبومعيلش، والمدير الفني يوسف أبوبكر، ومدير الفريق زكريا الجليس، ونجمي الفريق محمود عابدين وأحمد حمارشة، نثمن وقفة ودعم الهيئة الإدارية لمواصلة فريق الكرة السلة مسيرة الإنجاز في استحقاقات الموسم الحالي، مؤكدين ان فريق الوحدات يملك منظومة متناسقة في جعبتها الكثير للحفاظ على انجازات الوحدات واسعاد جماهير ومحبي النادي في كل مكان، واعدين بأن ينافس فريق حتى الرمق الأخير على كافة ألقاب الموسم السلوي، مجمعين أن الفريق ينظر دائما إلى الأمام ،ولدى فريق الوحدات القدرة للعودة من بعيد، والمنافسة على لقب الكأس، فالوحدات كبير بإدارته وانجازاته ولاعبيه وجماهيره.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
محمد الحتو يكتب ....أجمل فوز لبرشلونة منذ "كورونا"!! برشلونة وأتلتيكو وطموحات كبيرة لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المنتخب الأولمبي يتعادل مع نظيره الفيتنامي المنتخب الأولمبي يستدعي صبرة ويواجه نظيره الفيتنامي العبابنة يستقيل والشلبي يقود كرة الجليل نجوم عالميون في بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة جلالته يشبد بهتافات جمهور الفيصلي والوحدات....الأندية تطلب لقاء الملك فلسطين المضطهدة.. وازدواجية القرارات الأممية و«الأولمبية الدولية و«الفيفا» فرسان الاردن : من هنا يبدأ المستقبل.....صور "رابطة اللاعبين" تواصل التحضير للنسخة الثالثة من سباق الجري المنتخب الأولمبي يخسر أمام الصين ويلتقي نظيره الفيتنامي الأربعاء يوفنتوس يعبر فيورنتينا ويقلص الفارق في الدوري الايطالي ليفربول يكبو أمام غريمه مانشستر يونايتد سحاب يستهل رحلة البقاء على حساب الجليل....جدول محمد الحتو يكتب ....الجمهور "محتار" بدون "الفار" والتحكيم مكانك سر !! عثمان القريني يكتب...هل راية الحكم المساعد صحيحة .. ؟؟ شكوى من التحكيم... الوحدات يوقف الحسين والفيصلي يبحر في العقبة بنجاح والأهلي يعادل المغير هاري كين يفوز بجائزة أفضل هداف على مستوى دوريات العالم لسنة 2023 دكتور فايز أبو عريضة يكتب ....أين أنت يا إنفانتينو مما يجري في غزة ....صور هل يهجر البرازيلي فينيسيوس ريال مدريد لاسباب عنصرية؟