الوحدات يعزز سلته باللاعب الزيتاوي والمدرب النسور

ستادكم نيوز-وافقت الهيئة الإدارية المؤقته للنادي على التعاقد رسمياً مع نجم المنتخب الوطني فيصل النسور للعمل مدرباً عام للفريق، واللاعب هشام الزيتاوي لتمثيل فريق الوحدات الأول لكرة السلة لموسم 2020-2021.
ومن جهته أكد مدير نشاط اللعبة م.حاتم أبو معيلش أن قرار التعاقد مع النسور جاء بتوصية من المدير الفني للفريق يوسف أبو بكر واللجنة الفنية التي أوصت بالتعاقد مع النسور لما يمتلكه من قدرات فنية كبيرة؛ في الوقت الذي أوصى به أبو بكر بضرورة التعاقد مع اللاعب هشام الزيتاوي والذي مثل الوحدات في الموسم الماضي الذي حمل به “الأخضر” أولى ألقابه الرسمية في اللعبة.

الجدير ذكره أن فيصل النسور يعتبر أحد أبرز لاعبي كرة السلة في حقبة التسعينيات حيث سبق وأن مثل الوحدات موسم 2010، ولعب لأندية الأهلي 14 عاماً، ومثل أندية فاست لينك(زين) موسمين، وموسم لكل من الرياضي والكلية العلمية، وأنهى مسيرته الرياضية مع فريق جامعة العلوم التطبيقية حيث وقع معه لموسمين.
وفي أول تصريح رسمي له للمركز الإعلامي للنادي أكد النسور أنه لم يتردد للحظة في التوقيع على كشوفات الوحدات، معتبراً بأن “الأخضر” أحد أبرز الأندية المحلية وصاحب شعبية جماهيرية كبيرة.
وتوقف النسور على إنجاز الموسم الماضي الذي حققه الوحدات، مشيراً إلى أن هذا الإنجاز يتطلب ضرورة العمل بشكل جاد رفقة الجهاز الفني واللاعبين واللجنة الفنية وكل محب للنادي من أجل المحافظة عليه والاستمرار في طليعة الأندية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32