الوحدات يستهل مشواره بالدفاع عن لقبه بالدرع بمواجهة سحاب غدا….جدول

ستادكم نيوز -تنطلق يوم غدا الثلاثاء ، على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، منافسات بطولة درع الاتحاد 2021، والتي تقام بمشاركة أندية المحترفين وكان اتحاد الكرة من خلال دائرة المسابقات قام بتوزيع الفرق المشاركة إلى 4 مجموعات. على النحو التالي:

المجموعة الأولى: الوحدات، معان، سحاب.

المجموعة الثانية: الرمثا، الفيصلي، البقعة.

المجموعة الثالثـة: الجزيرة، الحسين، شباب الأردن.

المجموعة الرابعة: السلط، شباب العقبة، الجليل.

ويستهل فريق الوحدات رحلة الدفاع عن لقبه يوم غد الثلاثاء، عندما يلتقي مع جاره سحاب في أولى المواجهات التي تنطلق احداثها عند الثالثة عصرا، فيما يواجه البقعة نظيره الرمثا عند السادسة مساء بنفس المكان.

وتختتم الجولة الأولى الأربعاء، حيث يلتقي شباب الأردن مع الجزيرة عند الثالثة عصرا، والجليل مع السلط عند السادسة مساء.

وحسب تعليمات البطولة، تقام مباريات الدور الأول بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، على أن يتأهل بطل كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي مباشرة، والذي يقام بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، فيما تم تحديد يوم 13 آذار المقبل موعداً للمباراة النهائية.

يذكر أن الجزيرة نال لقب النسخة الأولى من البطولة التي أقيمت بالعام 1981، فيما يعتبر الوحدات حامل لقب النسخة الأخيرة، هو الأكثر تتويجاً حتى الآن بـ 10 ألقاب، يليه الفيصلي بـ 7 ، ثم الرمثا 5.

وتقام منافسات البطولة دون جماهير، ووسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد حفاظا على السلامة العامة، والتي تشكل أولوية رئيسية لدى الاتحاد.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
معان يتجاوز سحاب بدرع الاتحاد التحاق إندادي بالوحدات مرهون بحصوله على جواز سفره الفيصلي يطرق مرمى البقعة بثلاثية أبو زمع في صدارة لائحة افضل مدرب محلي الأمير علي يؤكد على أهمية الاهتمام بنشاط كرة القدم لفئة ذوي الإعاقة سان جيرمان يقترب من صدارة الدوري الفرنسي ميسي يستعيد ذاكرته بالتهديف ويقود برشلونة للفوز على إشبيلية الفيصلي يلتقي البقعة ومعان يواجه سحاب بالجولة الثانية من الدرع صلاح الاعلى في رواتب اللاعبين بفريق ليفربول الفيصلي يستغني عن النرويجي والفرنسي ويستعين بمدافع صربي....صور مسحة من التفاؤل في زمن الكورونا....صورة الكسواني اولا في بطولة كأس ابو ظبي الدولية للقفز الحواجز سان جرمان يقترب من تجديد عقد نيمار نجوم يملكون الحرية للانتقال مجانا في "الميركاتو الصيفي" الأهلي والزمالك في مواجهتين خلال شهر رمضان لماذا "نُبارك" للمدير الفني في الأردن؟! الجزيرة يواصل التحدي والجليل يتفوق على السلط الوحدات يقبل استقالة شلباية واللجنة الفنية الجليل يجدد للكادر التدريبي ويستقطب 3 افارقه الرمثا ينجح باختبار البقعة في درع الاتحاد