الوحدات يبت بمصير اللاعبين المحليين الذين انضموا مؤخراً

ستادكم نيوز –

من المنتظر أن تتسلم الهيئة الإدارية لنادي الوحدات التقرير الفني النهائي للمدير الفني البوسني داركو يوم الخميس القادم، للبت بأمر اللاعبين المحليين الذين انضموا مؤخراً لصفوف الفريق وحسم مسألة التعاقد معهم من عدمها، وذلك للوقوف بشكل رسمي على قائمة الفريق الأول بدءاً للتمهيد بمرحلة الإعداد التي تسبق المشاركة في منافسات الموسم الكروي الحالي والذي سينطلق يوم 21 تموز(يوليو) في ذهاب كأس الكؤوس والذي سيجمع الوحدات بشقيقه الفيصلي على أن تقام مباراة الرد يوم 28 من الشهر ذاته، فيما يسبقها إنطلاقة بطولة درع الاتحاد يوم الرابع من الشهر المقبل.

وكان المدير الفني داركو أعاد عدد من لاعبي فريق الفئات العمرية إلى فئتهم وتحديداً فريق سن (17)، لاكتساب المزيد من الخبرة، في الوقت الذي أوصى به بضرورة الاستعجال بتأهيل اللاعبين عمر عزازمة وعبد القادر العالم بعد تعرضهم مؤخراً للإصابة وإجراء عملية جراحية، وذلك بهدف إشراكهم في التدريبات الجماعية للفريق الأول.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
سباق رابطة اللاعبين الدوليين الاحتفالي ينطلق ...غدا الحسين إربد يثقل مرمى شباب الأردن في درع المئوية الوحدات يحافظ على لقبه بطلاً للقدس والكرامة صالح راتب يعلن إنتهاء مشواره الاحترافي مع الرفاع البحريني الدكتور فايز أبو عريضة يكتب....فشل في الادارة والتنظيم بامتياز درع المئوية يستأنف مسيرته...مواجهة الفيصلي والوحدات الثلاثاء الجولة الرابعة من الدوري النسوي للمحترفات تنطلق.. غدا الوحدات وجيل المبكر يتجاذبان كأس بطولة القدس والكرامة اليوم دكتور فايز أبو عريضة يكتب.... التسرب الرياضي الزميل قاسم يحصل على شهادة الإعلام والعلاقات العامة بدرجة الامتياز مع مرتبة الشرف الأولى رابطة اللاعبين تبارك حفل زفاف سمو ولي العهد البدور والرجوب في وداع بعثة الفيصلي .. والمكبر يتأهل لمواجهة الوحدات في النهائي هل يؤجل اتحاد الكرة كلاسيكو درع المئوية..؟!! صالح الراشد يكتب...بعثة الفيصلي تغادر فلسطين والدموع في عينيها مدينة الخليل تحتضن الفيصلي والوحدات والبطولة ستستكمل حوامد: قدمنا مقترح للاتحاد الفلسطيني باعتبار الفيصلي متأهلا للمباراة النهائية الفيصلي يؤكد على قراره بالتوقف عن المشاركة ببطولة القدس والكرامة وعودة البعثة صالح الراشد يكتب....علموهم أن القدس والكرامة عينان في رأس الأمة الفيصلي يبحث مصير استمراره بالمشاركة في بطولة القدس والكرامة حوامدة: الوحدات ليس طرفا بالمشكلة وسنكمل المشوار ببطولة القدس والكرامة