المنافسة تشتعل في دوري “المظاليم”…..جدول

ستادكم نيوز -اشتعلت المنافسة على بطاقتي الصعود للاضواء وذلك في ختام ، منافسات الجولة الحادية عشرة من دوري الدرجة الأولى 2020،(المظاليم) والتي اقيمت اليوم الخميس، وفيها اقتنص ذات راس نقطة ثمينة من البقعة بعد تسجيله هدف التعادل في الوقت القاتل، في المواجهة التي انتهت بالتعادل بهدف لهدف، ليحافظ على مركزه بمقدمة الفرق.

وتقدم البقعة أولاً عبر لاعب ذات راس مالك الشلوح الذي سجل بالخطأ في مرماه، فيما عدّل النتيجة لذات راس أحمد حجاج بالدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.

وقفز بلعما للصدارة بفوزه الثمين على العربي بهدف وحيد سجله حسن المساعيد.

كما تغلب كفرسوم على اليرموك 2-1 عبر مروان عبيدات، ورعد البشير، فيما سجل هدف اليرموك الوحيد عامر أبو عامر.

كما فاز السرحان على اتحاد الرمثا بهدفين دون رد، من إمضاء رامي الردايدة، وبهاء الدين معاذ.

وشهدت بقية مباريات الجولة فوز مغير السرحان على الكرمل 4-1، سجل لمغير السرحان أنس عمايرة من ركلة جزاء، مؤيد أبو رومي، حسام العواجي، محمد الجوهري، فيما سجل هدف اتحاد الرمثا الوحيد سليمان غزال.

وسجل الطرة فوزاً عريضاً على منشية بني حسن 6-1، سجل للفائز أيمن جمال، بلال الدنكير (هدفين)، حازم جودت، ومتعب الخلايلة (هدفين)، فيما أحرز هدف المنشية الوحيد إبراهيم الزواهرة.

وتقدم الجليل على سلم الترتيب بفوزه على دار الدواء بهدفين دون رد، سجلهما صهيب وهيبي، ووليد الدرايسة.

ومع نهاية الجولة تقاسم ذات راس وبلعما ترتيب الفرق برصيد 22، ثم البقعة 21، الطرة والجليل 20، مغير السرحان وكفرسوم 17، اتحاد الرمثا ودار الدواء 14، السرحان 13، اليرموك 12، العربي 10، الكرمل 4، ومنشية بني حسن بالمركز الأخير بنقطة واحدة.

يشار إلى أن تعليمات البطولة تنص على الغاء الهبوط بقرار اتحادي.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
برصيد شحيح .. الأردن يُنهي مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي قونية ٢٠٢١ فريق الحسين يضم التونسي القاسمي لاعب الوحدات أبو طه يفوز بجائزة أجمل هدف في دوري المحترفين أندية المحترفين تبدأ مشوارها في كأس الأردن غدا الأهلي والسرحان في صدارة دوري المظاليم الأندية الصيفية المدرسية ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !!