المنافسة تشتعل في دوري “المظاليم”…..جدول

ستادكم نيوز -اشتعلت المنافسة على بطاقتي الصعود للاضواء وذلك في ختام ، منافسات الجولة الحادية عشرة من دوري الدرجة الأولى 2020،(المظاليم) والتي اقيمت اليوم الخميس، وفيها اقتنص ذات راس نقطة ثمينة من البقعة بعد تسجيله هدف التعادل في الوقت القاتل، في المواجهة التي انتهت بالتعادل بهدف لهدف، ليحافظ على مركزه بمقدمة الفرق.

وتقدم البقعة أولاً عبر لاعب ذات راس مالك الشلوح الذي سجل بالخطأ في مرماه، فيما عدّل النتيجة لذات راس أحمد حجاج بالدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.

وقفز بلعما للصدارة بفوزه الثمين على العربي بهدف وحيد سجله حسن المساعيد.

كما تغلب كفرسوم على اليرموك 2-1 عبر مروان عبيدات، ورعد البشير، فيما سجل هدف اليرموك الوحيد عامر أبو عامر.

كما فاز السرحان على اتحاد الرمثا بهدفين دون رد، من إمضاء رامي الردايدة، وبهاء الدين معاذ.

وشهدت بقية مباريات الجولة فوز مغير السرحان على الكرمل 4-1، سجل لمغير السرحان أنس عمايرة من ركلة جزاء، مؤيد أبو رومي، حسام العواجي، محمد الجوهري، فيما سجل هدف اتحاد الرمثا الوحيد سليمان غزال.

وسجل الطرة فوزاً عريضاً على منشية بني حسن 6-1، سجل للفائز أيمن جمال، بلال الدنكير (هدفين)، حازم جودت، ومتعب الخلايلة (هدفين)، فيما أحرز هدف المنشية الوحيد إبراهيم الزواهرة.

وتقدم الجليل على سلم الترتيب بفوزه على دار الدواء بهدفين دون رد، سجلهما صهيب وهيبي، ووليد الدرايسة.

ومع نهاية الجولة تقاسم ذات راس وبلعما ترتيب الفرق برصيد 22، ثم البقعة 21، الطرة والجليل 20، مغير السرحان وكفرسوم 17، اتحاد الرمثا ودار الدواء 14، السرحان 13، اليرموك 12، العربي 10، الكرمل 4، ومنشية بني حسن بالمركز الأخير بنقطة واحدة.

يشار إلى أن تعليمات البطولة تنص على الغاء الهبوط بقرار اتحادي.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
لماذا "نُبارك" للمدير الفني في الأردن؟! الجزيرة يواصل التحدي والجليل يتفوق على السلط الوحدات يقبل استقالة شلباية واللجنة الفنية الجليل يجدد للكادر التدريبي ويستقطب 3 افارقه الرمثا ينجح باختبار البقعة في درع الاتحاد الوحدات يفلت من مصيدة سحاب بافتتاح الدرع الوحدات يستهل مشواره بالدفاع عن لقبه بالدرع بمواجهة سحاب غدا....جدول اكتمل النصاب......الوحدات يتعاقد مع العرب والجوابرة ديان صالح مدربا لفريق معان هل تستضيف نيبال مجموعة "النشامى" في التصفيات المزدوجة ؟ ليفربول يواصل تقهقره وتعادل تشلسي مع ساوثهامبتون الدميري وسمير يوقعان للوحدات والجوابرة غدا وجلسه مع العرب "النشامى" والخسارة المحببه ! شباب الأردن يجدد الثقة بالبزور ويسمي الكادر المعاون الوحدات يمطر مرمى البقعة بغياب النجوم تأجيل التصفيات الآسيوية لمجموعة "النشامى" إلى حزيران وأستراليا الأقرب للإستضافة سان جرمان يرفع سعر مبابي بعد هزيمة برشلونة ويسعى للاحتفاظ بنمار مانشستر يونايتد يطرق مرمى ريال سوسيداد برباعية الاتحاد العربي للصحافة الرياضية ينعى الإعلامي اللبناني (أبو زكور) المحترفان الفرنسي غاسان وياربي ينصاعان لرغبة مدرب الفيصلي