برشلونة بنكهة برتقالية هولندية

ستادكم نيوز-يبدو أن عشاق برشلونة على موعد مع نسخة هولندية من الفريق الموسم المقبل بعد استلام المدرب رونالد كومان دفة الإدارة الفنية.

وبحسب معلومات صحفية، فإن اللون البرتقالي سيطغى على الفريق، إذ إن كومان طلب من إدارة البرسا تقديم عرضين للاعبي منتخب هولندا ممفيس ديباي مهاجم ليون، وجيني فينالدوم لاعب خط وسط ليفربول.

وتفيد المعلومات بأنه بعد رحيل الكرواتي إيفان راكيتيتش إلى إشبيلية يركز البرسا على بيع مزيد من اللاعبين، في مقدمتهم التشيلي أرتورو فيدال والأوروغوياني لويس سواريز.

وتواصل الفريق الكتالوني مع وكيلي أعمال ديباي وفينالدوم، ومن المتوقع أن يقدم قريبا عرضين رسميين للاعبين، ويأمل أن يستطيع الظفر بخدماتهما مقابل نحو 55 مليون يورو.

وتؤكد تقارير إعلامية أنه لا اتفاق بين البرسا وفينالدوم الذي قدم فريقه “الليفر” أكثر من عرض لتمديد عقده، في محاولة لثنيه عن الرحيل.

لكن في حال توصل البرسا إلى اتفاق مع اللاعب وقرر “الريدز” بيعه فإن الفريق الإنجليزي سيحاول تعويضه بالإسباني تياغو ألكانتارا لاعب بايرن ميونيخ، والذي يطالب الفريق البافاري بـ30 مليون يورو للاستغناء عنه.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
الأمير علي يستقبل جبريل الرجوب ويتقبل التهنئة بنتائج "النشامى"...صور منتخب السلة يفوز على السعودية بتصفيات كأس آسيا لكرة السلة الفيصلي يكتسح السلط بثلاثية في ختام الجول الأولى من الإياب الوحدات يتعثر أمام الأهلي والرمثا يرد اطماع السرحان العجارمة يرعى ضاحية الطلاب....فوز الجيزة بالدنيا والزرقاء الثانية بالثانوي 4 منتخبات من خارج الإقليم في بطولة غرب آسيا تحت 23 دكتور فايز أبو عريضة يكتب....العاب القوى ام الرياضات التعمري "الطائر" يستعيد حسه التهديفي..وما هو الفارق مع ميسي؟ مودريتش ينقذ الملكي أمام إشبيلية ويبتعد بالصدارة ليفربول يتخطى تشلسي ويحظى بكأس الرابطة الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية  يزن نعيمات يوضح طبيعة انتقاله لنادي باير ليفركوزن الألماني ما هي المبالغ والمكافآت التي سيحصل عليها مبابي من ريال مدريد؟ أرسنال يصفع نيوكاسل بالأربعة ويواصل المطاردة مانشستر سيتي يتغلب على مضيفه بورنموث